شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب باسم يوسف.. هاشتاج مسيء لخالد صلاح يتصدر تويتر عالميا

بسبب باسم يوسف.. هاشتاج مسيء لخالد صلاح يتصدر تويتر عالميا
تصدر هاشتاج مسيء لخالد صلاح، الإعلامي ومدير تحرير جريدة اليوم السابع، موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"في مصر وحصل على المركز الثالث في العالم، بمشاركة نشطاء أبدوا استياءهم منه لنشره معلومات كاذبة وتحقيره من أشخاص.

تصدر هاشتاج مسيء لخالد صلاح الإعلامي ومدير تحرير جريدة اليوم السابع، موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في مصر، وحصل على المركز الثالث في العالم، بمشاركة نشطاء أبدوا استياءهم منه لنشره معلومات كاذبة وتحقيره من أشخاص.

وأبرز المتفاعلين على الهاشتاج الإعلامي الساخر باسم يوسف، والذي كان من أوائل من أعلنوا استيائهم من خالد صلاح بالأمس، بعدما نشرت جريدة اليوم السابع تقريرًا عنونت فيه: ” باسم يوسف، ووائل غنيم، وتوكل كرمان، ومصطفى النجار، وجمال عيد يحولون تويتر لحائط مبكى بعد فوز ترامب”.

أبرز التغريدات المشاركة في الهاشتاج:

وحقق الهاشتاج المركز الثالث على مستوى العالم، بعد مشاركة المتفاعلين فيه والتي وصل صداها لمغردين كثر حول العالم.

ولم يقتصر نشر النشطاء المصريين على إبداء رأيهم في الهاشتاج المسيء لخالد صلاح، فقد تفاعل أيضًا نشطاء من السعودية أبدووا استياءهم منه، بعدما وصف السعودية بأنها شركة في برنامجه التلفزيوني، المذاع على فضائية النهار المصرية.

 

 

 

ورد خالد صلاح بدوره على باسم يوسف في تغريدتين جاءتا كالتالي:


 

كما تداول نشطاء رد خالد صلاح في وقت سابق على باسم يوسف واصفًا إياه بأنه ملهم، لكن الخلاف الذي اشتد الآن جعل من باسم يوسف عميلًا لكلنتون على حد وصف جريدة اليوم السابع وخالد صلاح.

وخرج حساب جريدة اليوم السابع للجمهور بهاشتاج هو الآخر في محاولة للرد، بتغريدة غير تقليدية من حساب إخباري.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020