شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يحيي القزاز: “11-11 يوم بعث اليقظة في الشعب وهو معلوم غير محدد”

يحيي القزاز: “11-11 يوم بعث اليقظة في الشعب وهو معلوم غير محدد”
قال الدكتور يحيى القزاز - أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان - إن 11/11 هو يوم بعث اليقظة في الشعب، وحشر السلطة بمدرعاتها ودبابتها وجنودها في الشوارع دلالة على الخوف من ثورة شعب.

قال الدكتور يحيى القزاز – أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان – إن 11/11 هو يوم بعث اليقظة في الشعب، وحشر السلطة بمدرعاتها ودبابتها وجنودها في الشوارع دلالة على الخوف من ثورة شعب.

وأضاف القزاز خلال صفحته الشخصية “فيس بوك”:”11-11 هو يوم عادي، لكن دلالته قائمة، وينطبق عليه القول الشائع:”إن أبعد الأشياء عن الظن يكاد يكون أقربها للوقوع”.

وتابع من خلال عدة تحليلات متتابعة:” أمر رئيس سلطة الاحتلال بنزول المدرعات في القاهرة والمنصورة والسويس اليوم تحسبا لمظاهرات 11/11/2016، المدرعات والدبابات والمدافع والقنابل والجنود مكانها على الحدود لحماية حدود الدولة وسيادتها وليس نزولها فى عمق الشعب لتخوبف وترويع المواطنين.

الحكام الوطنيون هم من يعرفون هذه الحقيقة، أما المرتزقة والخونة فيؤدون أدوارًا مرسومة لهم ضد دولهم”.

مضيفا:”11/11 هو قادم قادم كيوم الحشر.. معلوم لكنه غير محدد.. قادم بكل دلالاته وإنجازاته. النصر وإزاخة سلطة فاسدة مستبدة”

مختتمًا:” اليوم بنزول المدرعات في عمق المدن المصرية تحسبًا لمظاهرات الغلابة، هو اليوم الرسمي لسقوط شرعية السيسي بشكل كامل، لا يقبل الجدل ولا التبرير”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023