شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد فوز “ترامب”.. مشاهير: الكوميديا قادمة

بعد فوز “ترامب”.. مشاهير: الكوميديا قادمة
علق عدد من الإعلاميين والمشاهير على فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، والتي جاءت بين مرحب ورافض لفوز ترامب الذي حصل على 276 صوتًا من المجمع الانتخابي، مقابل 218 لصالح مرشحة الحزب الديمقراطي

علق عدد من الإعلاميين والمشاهير على فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، والتي جاءت بين مرحب ورافض لفوز ترامب الذي حصل على 276 صوتًا من المجمع الانتخابي، مقابل 218 لصالح مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، بحسب النتائج شبه الرسمية.

وكان الناخبون، قد بدأوا الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، صباح أمس الثلاثاء، لانتخاب الساكن الجديد للبيت الأبيض، وكذلك لتجديد مقاعد في الكونجرس وفي عدة عمليات استفتاء محلية.

باسم يوسف

سخر الإعلامي باسم يوسف من فوز دونالد ترامب، برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا: “إننا سنشهد أربع سنوات من الكوميديا”.

وكتب “يوسف”، في تدوينة على موقع التدوين العالمى “تويتر” إن “المسلمين واللاتينيين والأفارقة والمثليين سيجدون أشياءً مشتركة فيما بينهم أكثر من أي شيء مضى”، مضيفًا: “أي مكان ألتحق به يحدث فيه كوارث”، في إشارة لفوز ترامب.

يسري فودة

سخر الإعلامي يسرى فودة، في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “من فوائد فوز ترامب: مفيش ولا أيتها أمريكاني هيقدر يرفع عينه بعد كده قدام أيتها كوري أو ليبي أو إنجليزي أو مصري،  تخيل كده ولو للحظة أن بيل كلينتون كان هيكون سيدة أمريكا الأولى، باسم يوسف ربنا عوّض صبره خير”.

إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن نجاح دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أمر مفاجئ، مشيرًا إلى أن ترامب مثير للجدل يتميز بالاستعراض والشو والغوغائية ووصفه بـ”المخبول”.

وأضاف عيسى، في برنامج “لدي أقوال أخرى” على “نجوم إف إم”، أن الجميع تفاجئ بفوز ترامب وشعبيته الكاسحة في الولايات المتحدة.

مرتضى منصور

كما أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سعادته بفوز الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية صباح اليوم.
وقال مرتضى منصور، اليوم الأربعاء، أثناء جلسة عقدها مع لاعبي الزمالك بأنه “سعيد بنجاح ترامب وخسارة كلينتون”، معللًا ذلك بأن كلينتون تكره العرب عمومًا، ومصر خصوصًا. 

سعيد الحاج

قال الكاتب الفلسطينى سعيد الحاج، أن “ترامب هو وجه امريكا القبيح”، مشيرًا إلى أن مشكلة ترامب ليست خطابه الحاد أو سوء أخلاقه، ولكن المشكلة أنه “صعب التوقع” مؤكدا أن “هذا أخر ما يراد من أقوى دولة فى العالم”.

واستبعد الحاج أن يكون ترامب هو من يحمل الخير للمنطقة والعالم، فيما توقع أن ترامب لا يحمل الا التحديات والدمار .

 

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020