شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طالب يطعن زميله بسبب شجار على أولوية اللعب بالكرة

طالب يطعن زميله بسبب شجار على أولوية اللعب بالكرة
نتيجة خلاف على أولوية لعب الكرة في فناء مدرسة ملحقة المعلمين بكيمان فارس، أصيب أسامة محمد عزيز طالب، 16 سنة- ( نجل...

نتيجة خلاف على أولوية لعب الكرة في فناء مدرسة ملحقة المعلمين بكيمان فارس، أصيب أسامة محمد عزيز طالب، 16 سنة- ( نجل أمين حزب الأحرار بالفيوم) بطعنة في رقبته بآلة حادة، وبمشاركة آخر يحمل سلاح ناري قاما بطعنه أمام منزله وفرا هاربين .

كشفت تحريات مباحث الفيوم عن قيام طالب يدعى أمام ح .أ وشهرته بودي بإحداث إصابة المجني عليه بعد طعنه بآلة حادة في رقبته، بمشاركة شخص آخر يدعى أشرف أ .ع والذي كان يحمل معه فرد خرطوش بهدف تهديد المجني عليه بقتله .

وأضافت التحريات أن سبب قيام المتهمين بالاعتداء على المجني عليه، يرجع إلى حدوث اشتباكات بين المتهم الأول والمجني عليه فى مدرسة ملحقة المعلمين بكيمان فارس بمدينة الفيوم، نتيجة خلاف على أولوية لعب الكرة فى فناء المدرسة، وعلى إثر ذلك قرر المتهم الأول باصطحاب المتهم الثاني للانتقام من المجني عليه داخل مسكنه وتكثف مباحث قسم الفيوم جهودها لضبط المتهمين .

كان اللواء صلاح العزيزى -مدير أمن الفيوم – قد تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام؛ بوصول أسامة محمد عبدالله عزيز 16 سنة مصابا بجرح قطعي بطول 15 سم بالجهة اليسرى من الوجه بدءًا من الأذن وحتى أسفل الرقبة، وحالته العامة غير مستقرة .

وقد تم عمل محضر بالواقعة قيد تحت رقم 23702 جنح قسم الفيوم وأحيل إلى نيابة بندر الفيوم، والتي أمرت بسرعة عمل التحريات اللازمة حول الواقعة وضبط المتهمين الهاربين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023