شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد سخريته من “ثلاجة السيسي”.. أمين التعاون الإسلامي يعتذر

بعد سخريته من “ثلاجة السيسي”.. أمين التعاون الإسلامي يعتذر
نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية، اعتذارًا لإياد مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، مؤكدا أنها كانت "على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي" على حد قوله.

نشرت صحيفة “عكاظ” السعودية، اعتذارًا لإياد مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، مؤكدا أنها كانت “على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي” على حد قوله.

وكان إياد مدني، قد سخر من تصريح عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركة الأول في مؤتمر وزراء التربية والتعليم المقام حاليا في تونس، حيث أخطأ في ذكر اسم الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي”، ليكمل بعدها “أثق أن ثلاجتك بها الكثير غير الماء”.
ووفقا للصحيفة السعودية، فإن إياد قال  في بيانه له: “أنه يحترم السيسي الذي يكن له تقديرا كبيرا كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعب عظيم صاحب تاريخ وحضارة”.
وأضاف الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي ” إن رئاسة مصر لمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة السابقة أتاحت لي فرصة لقاء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي مرات عدة، إذ استمعت إلى رؤيته الثاقبة حول تعزيز العمل الإسلامي المشترك والتضامن الإسلامي”.
وكان “السيسي” قد قال خلال كلمته في ثاني أيام فعاليات المؤتمر الوطني للشباب المنعقد في مدينة السلام شرم الشيخ، “والله فضلت عشر سنين تلاجتي مافيهاش إلا ماية”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023