شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمطار تمنع السيسي من افتتاح مسجد بشرم الشيخ

الأمطار تمنع السيسي من افتتاح مسجد بشرم الشيخ
تسببت الأمطار الغزيرة، والسيول التي ضربت مدينة شرم الشيخ، إلى تأجيل وزارة الأوقاف افتتاح مسجد "الصحابة" بالمدينة، حيث كان من المقرر افتتاح المسجد اليوم الجمعة، خلال فعاليات مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ التي يحضرها السيسي..

تسببت الأمطار الغزيرة، والسيول التي ضربت مدينة شرم الشيخ، إلى تأجيل وزارة الأوقاف افتتاح مسجد “الصحابة” بالمدينة، حيث كان من المقرر افتتاح المسجد اليوم الجمعة، خلال فعاليات مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ التي يحضرها عبد الفتاح السيسي.

وتشهد مدينة شرم الشيخ حاليًا موجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة الرعدية، حيث غرقت شوارع المدينـة بمياه الأمطار، وسط حالة من الاستنفار بالمدينة، لرفع المياه وتسيير حركة السفر.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من موجه طقس سيئ وأمطار غزيرة ستستمر حتى السبت، وتصل إلى حد السيول على محافظات البحر الأحمر وسيناء.

وقال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد، إن مصر ستشهد طقساً متقلباً، بداية من الأربعاء حتى يوم السبت المقبل مصحوباً بسقوط للأمطار على معظم أنحاء الجمهورية وستكون غزيرة ورعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومحافظات الصيد وتصل إلى حد السيول.

وأضاف في بيان رسمي الخميس أن درجات الحرارة ستبقى حول معدﻻتها بالنسبة لهذا الوقت من السنه ليستمر الطقس معتدلاً خلال ساعات النهار ومائلاً للبرودة ليلاً .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023