شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أشرف هلال يبدأ تفعيل أعمال منظومة النظافة بالمنوفية

أشرف هلال يبدأ تفعيل أعمال منظومة النظافة بالمنوفية
قام المستشار أشرف هلال- محافظ المنوفية- بزيارة قرية كفر الشيخ إبراهيم مركز قويسنا، حيث تفقد مشروع فصل القمامة...

قام المستشار أشرف هلال- محافظ المنوفية- بزيارة قرية كفر الشيخ إبراهيم مركز قويسنا، حيث تفقد مشروع فصل القمامة بالقرية باعتبارها أولى القرى على مستوى المحافظة في تنفيذ المشروع، والذي يهدف إلى تدوير القمامة والاستفادة منها.

وقد أشار المحافظ إلى أنه تم تعميم هذه التجربة، وتعمل الآن بعدد 13 قرية بالمحافظة وسيتم تعميمها على كافة المراكز والمدن بالمحافظة لدعم مشروع النظافة، تماشيا مع سياسة الدولة في الاهتمام بهذا المشروع باعتباره من أولويات خطة الـ100 يوم الأولى في برنامج الرئيس.

كما قام المحافظ بتفقد مشروع التريسيكلات بمركز بركة السبع والتي تستخدم في نقل القمامة، كما يقوم المشروع على تقسيم المركز إلى أربعة قطاعات، حيث تم الاستعانة بوحدات نقل قمامة جديدة (تريسكلات) لجمع ونقل القمامة من كافة مدن وقرى بركة السبع، وذلك لسهولة تنقل هذه التريسيكلات ودخولها في شوارع ضيقة.

وقد دعا المحافظ إلى تعميمها على كافة المراكز والمدن وذلك لكونها تجربة جديدة وغير مكلفة، كما أعرب محافظ المنوفية عن استعداده الكامل لتوفير كافة الامكانيات والتسهيلات لتعميم المشروع على مستوى المحافظة، مشددا على قيام رؤساء المدن بالمتابعة الدورية لأعمال المنظومة بالإضافة إلى عمل خطة تقسيم للمدن للمساعدة في إنجاز المهمة.

وقد ناشد محافظ المنوفية كافة المواطنين بالمحافظة على أهمية التعاون مع كافة الآليات المستخدمة في تفعيل منظومة النظافة لإنجاز كافة المهام المنوطة بها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023