شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بالإخوان: منتقدي قرار عودة البرلمان كارهين الثورة

قيادي بالإخوان: منتقدي قرار عودة البرلمان كارهين الثورة
وصف الشيخ عبد الخالق الشريف مسئول قسم نشر الدعوة بجماعة الإخوان المسلمين كافة المهاجمين لقرار رئيس الجمهورية...

وصف الشيخ عبد الخالق الشريف مسئول قسم نشر الدعوة بجماعة الإخوان المسلمين كافة المهاجمين لقرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب المنتخب للانعقاد بالحاقدين والكارهين لنجاح ثورة مصر وفوز رئيسها مرسي بإرادة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية.

 

ووصف الشيخ الشريف في تصريح صحفي له اليوم حملة النيل من رئيس الجمهورية والتحريض ضده لانحيازه لإرادة الشعب بالسلوك القبيح والمعبر عما في قلوبهم من حقد وغل متسائلا: أين كان هؤلاء حينما أصدر المجلس العسكري الإعلان الدستوري المكمل وأين هم حين أعلنت وزيرة الشئون الاجتماعية عدم تنفيذ القرارا الجمهوري بزيادة المعاشات.

 

وأكد أن قرار رئيس الجمهورية لم يتعدى على المحكمة الدستورية ولا على قراراتها، بل ممارسة لصلاحياتة بالغاء قرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بحل المجلس.

 

وأضاف كيف لرئيس الجمهورية الدكتور مرسي أن يتعدى على أحكام القضاء وهو الذى سُجن دفاعا عن القضاء 2006 في وقت كان الجميع يخشى بطش الظالمين، بل وأكبر دليل على احترامه أحكام القضاء دعوته لانتخابات مجلس الشعب خلال شهرين من إقرار الدستور الجديد.

 

وقال: أتمنى أن يكون المجلس العسكري الذي وعد بألا ينساق خلف هذه التحريضات أن يسعى بنفسه إلى إلغاء الإعلان الدستوري المكمل حتى تكتمل المنظومة الشرعية في مصر مطالبا المحكمة الدستورية بالنظر إلى القرارالجمهوري بموضوعية دون الإصغاء للمغرضين.

 

وأعرب عن استيائه البالغ لتنقل عضوة بالمحكمة الدستورية من فضائية لفضائية بهدف النيل من رئيس الجمهورية وقراره والتي طالما شاركت في فساد نظام المخلوع حسني مبارك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023