شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتصام حاجزي وحدات الإسكان الإجتماعى بأسوان

اعتصام حاجزي وحدات الإسكان الإجتماعى بأسوان
محافظاتاعتصم حاجزوا مشروع وحدات الاسكان الاجتماعى بمحافظة أسوان للمرة الثانية أما مبنى المحافظة، وذلك لليوم...

محافظاتاعتصم حاجزوا مشروع وحدات الاسكان الاجتماعى بمحافظة أسوان للمرة الثانية أما مبنى المحافظة، وذلك لليوم الثانى على التوالى، احتجاجا على القرعة التي تمت بالأمس وتقرر وقفها وعدم تسليمهم الوحدات.

 

حيث تجمع أكثر من 100 مواطن من حاجزي الوحدات أمام الديوان مطالبين بالتحدث مع المحافظ أوالمهندس مصطفى عبد المحسن رئيس لجنة الإسكان ،والسكرتير العام المساعد بالمحافظة للوصول إلى حل لهذه المشكلة يرضى جميع الأطراف.

وكان اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان  ،قد تدخل أمس لفض الاعتصام ،بعد التوصل لحل بعرض جميع مطالب المعتصمين بشكل قانوني من خلال الطرق الشرعية بإنشاء ديوان للمظالم بمحافظة أسوان يقوم بدور مكاتب خدمة المواطنين ،إلاأن المعتصمون جددوا اعتصامهم صباح اليوم أمام ديوان عام المحافظة.

 

الجدير بالذكر أنه قد تم وقف إجراءات قرعة توزيع المرحلة الرابعة من مشروع الإسكان الاجتماعي والتي كانت بواقع 1176 وحدة سكنية علي 3968 مشارك بسبب محاولات بعض الحاجزين لإجبار لجنة الإسكان علي توزيعها دفعة واحدة علي المشاركين في اليوم الأول فقط والذي يصل عددهم إلي 992 دون إجراء القرعة على باقي المشاركين في الأيام الثلاثة الأخرى.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023