شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان المسلمين: عودة البرلمان لمصلحة الجميع

الإخوان المسلمين: عودة البرلمان لمصلحة الجميع
أكدا كل من الدكتور "محمود غزلان" عضو مكتب الإرشاد و"صبحي صالح" عضو مجلس الشعب والقيادي بجماعة الإخوان...

أكدا كل من الدكتور "محمود غزلان" عضو مكتب الإرشاد و"صبحي صالح" عضو مجلس الشعب والقيادي بجماعة الإخوان المسلمون في تصريحات خاصة لـ"رصد.كوم" أن قرار الرئيس بعودة مجلس الشعب المنتخب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته المنصوص جاء في مصلحة الشعب المصري كله ولم يأتي في مصلحة الجماعة مثل ما ذكره بعض السياسيين في وسائل الإعلام المختلفة.

وقال غزلان إن الرئيس أصدر هذا القرار من أجل خدمة الشعب المصري الذي قام بالتصويت لاختيار هؤلاء الأعضاء لتنفيذ مطالبهم والتحدث باسمهم.

ومن جانبه أضاف صبحي صالح أن الجماعة شأنها شأن كل المصريين لا يمكن أن تنفصل عنه مشيراً أن مجلس الشعب حصل 40% فقط من نسبة أعضاء البرلمان والـ60% من خارج الحزب مؤكدا أن هذه النسبة دليل على أن القرار جاء لإنقاذ الشعب من التخبط الإداري الذي تعيشه مصر من فراغ سياسي لعدم وجود نواب عن الشعب. 

يذكر أن داليا زيادة مدير مركز ابن خلدون للدراسات الانمائية والديمقراطية قالت خلال اتصال هاتفي لـ"رصد.كوم": بعد إصدار رئيس مصر المفوض من جماعة الاخوان المسلمون هذا القرار اكتشفنا أنه الآن يعمل مثل ما هو متوقع كوسيلة لتنفيذ مخطط جماعة الإخوان المسلمين في السيطرة على جميع مقاليد البلاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023