شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاهلى يهزم مازيمبىى ( 2-1 ) بهدف قاتل لجدو بدورى أبطال أفريقيا

الاهلى يهزم مازيمبىى ( 2-1 ) بهدف قاتل لجدو بدورى أبطال أفريقيا
حقق النادى الأهلى فوزا هاما على فريق مازيمبى الكونغولى قبل قليل فى إفتتاح مباريات الفريقين بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال...

حقق النادى الأهلى فوزا هاما على فريق مازيمبى الكونغولى قبل قليل فى إفتتاح مباريات الفريقين بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا , على ملعب ستاد الكلية الحربية .
 

تقدم للنادى الأهلى عماد متعب  فى الدقيقة 12 من الشوط الأول ، وتمكن سماكا لاعب مازيمبى من إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 85 , من خطأ مشترك بين دفاع الاهلى و الحارس شريف إكرامى , ويأتى محمد ناجى جدو فى الدقيقة 92 من عمر المباراة ليحرز هدفا قاتلا ويحصد الثلاث نقاط الأولى للنادى الأهلى , ويتصدر مجموعتة بدورى أبطال أفريقيا .

قدم النادى الأهلى خلال شوطى المباراة اداءا جيدا , وسط إصرار من لاعبية على تحقيق الفوز بإحرازهم هدف التقدم وإصرارهم على إحراز هدف الفوز فى الوقت القاتل من المباراة لتنتهى المباراة بفوز النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف ، وكان فريق مازيمبى ينفذ عدد من الهجمات المرتدة  على فترات من المباراة ولكن لم تترجم لأهداف سوى عن طريق هجمة من الجهة اليسرى وأرسلت لمهاجم مازيمبى ويستغل خطأ دفاع وحارس الأهلى محرزا هدف التعادل قبل أن يأتى جدو فى الدقيقة 92 ويحرز هدف الفوز للنادى الأهلى فى المباراة .

وبهذة النتيجة يكون رصيد النادى الأهلى 3 نقاط بالتساوى مع فريق تشيلسى الغانى , ولكن يتصدر تشيلسى الترتيب بفارق الأهداف ويأتى مازيمبى والزمالك فى المركز الثالث والرابع على الترتيب بلا أى نقاط .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023