شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مذيعة تهدد زوجها على الهواء.. بالفيديو.. 5 مواقف كوميدية لإعلام السيسي

مذيعة تهدد زوجها على الهواء.. بالفيديو.. 5 مواقف كوميدية لإعلام السيسي
أظهر عدد من الاعلاميين المحسوبين على نظام السيسي ، اصرارهم على الاستخفاف بعقل الشعب، فمنهم من عرض عدة مشاهد للعبة على انها ضربات روسية ضد تنظيم الدولة، وآخربرر انخفاض سعر الدولار في وقت سابق نتيجة لأن السيسي "حمر عينيه"..

أظهر عدد من الاعلاميين المحسوبين على نظام السيسي ، اصرارهم على الاستخفاف بعقل الشعب، فمنهم من عرض عدة مشاهد للعبة على انها ضربات روسية ضد تنظيم الدولة، وآخربرر انخفاض سعر الدولار في وقت سابق نتيجة لأن السيسي “حمر عينيه”..

دينا رامز

وجهت مذيعة مصرية تهديدا غير مباشر على الهواء مباشرة لزوجها، وقالت إنها “ستبلغ الشرطة” في حال عدم العودة للمنزل.

قالت المذيعة دينا رامز، في برنامجها “ست الستات” الذي يبث على فضائية “صدى البلد”، موجهة خطابا غير مباشر لزوجها الإعلامي طارق علام: “لو زوجي ما رجعش البيت وبايت برة.. هناك اختراع اسمه الموبايلات “.

وتابعت: “لو اختفى والتليفون مغلق ولم يرد ولم يأت.. سأبلغ البوليس”، واستطردت ضاحكة: “ابحث عن طارق مع الشرطة”.

وختمت: “أحسن له يا إما أنه يبلغني حتى أكون عارفة هو راح فين.. علشان القلق يا حبيبي فقط”.

تامر أمين: السيسي حمر عينيه

قال مقدم البرامج تامر أمين عندما انخفض سعر الدولار في وقت سابق: “لازم نعترف إن السيسي جامد، حيث إن تراجع سعر الدولار لم يحدث إلا بعد أن تدخل الرئيس، بعد ما قعد ساعتين زمن مع محافظ البنك المركزي، والمجموعة الاقتصادية في الحكومة، وكمان مدخلش بتُقله، ده يدوب حمّر لهم عينه بس، ده لو واجه أزمة الدولار بنفسه مش بعيد نلاقي الجنيه ثمنه 10 دولار وليس العكس”.

جابر القرموطي 

أثار المذيع جابر القرموطي مقدم برنامج مانشيت السابق على قناة أون تي في الجدل في عشرات الحلقات التي قدمها ، حيث يدخل في كل حلقة بشكل مختلف.

وقدم القرموطي في إحدى الحلقات خروف العيد ، كما ارتدى جلبابًا أبيض ، وتناول إفطار رمضان على الهواء وارتدى “بطانية” ، في الشتاء ، إلا أن مداخلته التي يعتبرها كوميدية ، سخر منها رواد مواقع التوصل الاجتماعي عدة مرات.

 

حسام سويلم

وصف اللواء حسام سويلم، الذي تقدمه وسائل الإعلام كخبير استراتيجي، اتحاد الرباعية للحوار الوطني في تونس بـ”ست خدمت بلدها”، وكان ذلك حين سألته المذيعة رولا خرسا، عن رأيه في حصول قادة الاتحاد على جائزة نوبل للسلام.

قال سويلم، في مداخلة هاتفية خلال برنامج “وماذا بعد”على قناة “LTC”: “أنا ماعرفش في الموضوع ده، إنتي عارفة تخصصي، بس إذا كانت الست دي قدمت خدمات إنسانية لبلدها”، فقاطعته رولا قائلة: “دي مش ست دي 4 اتحادات أسهمت في ثورة الياسمين في تونس”. فقاطعها سويلم وتحدث عن ثورة تونس: “لا لا، هتقوليلي ثورة الياسمين والثورة الملونة واللوتس عندنا في مصر.. كل دول تبع أميركا واتربوا في فريدوم هاوس علشان يكونوا عيون أميركا علينا ويثيروا الاضطرابات علينا”. وفي تعليقه على تقدم عمليات بناء سد النهضة الإثيوبي، قال: “سد النهضة هيقع لوحده بعد فترة، هينهار بفعل تقل البناء بتاعه وتقل المية، والمية اللي هتنزل هتغرّق إثيوبيا والسودان وتيجي لمصر، وهنفتح مفيض توشكى وتنطلق للوادي الجديد، والكلام ده باقوله على مسؤوليتي.. تم بناء 47% منه ومش هايكمل إن شاء الله”.

أحمد موسى

وضع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي”، فيديو لعبة وكأنه ضرب روسي على تنظيم الدولة  “داعش” في روسيا، وهو ما أثار موجة من الاستياء والسخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية، والتي قال عنها موسي انها لضربات جوية روسية على أهداف متحركة لتنظيم “داعش”.

علق موسى على الفيديو-: “الأميركان طبطبوا على داعش وبقالهم سنة ونص لم يضربوا رصاصة واحدة تجاههم، لكن روسيا مابتهزرش، ضربوا وكانهم بيصطادوا عصافير، وصواريخهم عبرت الحدود، وعرفوا للعالم قوة السلاح الروسي”، بينما لم يعلم موسى أن تاريخ إصدار اللعبة كان عام “2003”، بحسب موقع “ويكبيديا”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020