شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسام البدرى ينفى الإستغناء المجانى عن خماسى الاهلى

حسام البدرى ينفى الإستغناء المجانى عن خماسى الاهلى
أبدى الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للاهلى دهشته من الاخبار غير الصحيحة التى نشرتها بعض المواقع الالكترونية وجاء فيها بالخطأ...

أبدى الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للاهلى دهشته من الاخبار غير الصحيحة التى نشرتها بعض المواقع الالكترونية وجاء فيها بالخطأ الاستغناء عن خمسة لاعبين مجانا وعلى رأسهم أيمن اشرف وحسين غنيم واحمد نبيل مانجا ومحمود توبة واحمد العش .

وقال البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى ان هذا الكلام عار تماما من الصحة وهؤلاء لاعبين متميزين ولديهم قدرات عالية ولو كانت هناك نية للاستغناء المجانى عن هؤلاء ما شاركوا فى معسكر الاعداد بتركيا وما تمسك بهم الاهلى حتى الان .

 وأضاف ان هؤلاء اللاعبين تلقوا العديد من عروض الاعارة من بعض اندية الممتاز وتبحث ادارة التسويق الرياضى بالنادى هذه العروض بالتشاور مع لجنة الكرة بما يحقق مصلحة النادى واللاعبين فى وقت واحد .

واكد البدرى ان تحديد قائمة الفريق بـ 25 لاعبا فقط هو وراء اتاحة الفرصة لهؤلاء الشباب فى اندية اخرى لكسب الخبرات واللعب بصفة اساسية على ان يعودوا مستقبلا للاهلى ويدعموا خطوطه .. واشار المدير الفنى للاهلى انه لا تفريط فى هؤلاء الصاعدين وانه على المستوى الشخصى لديه قناعة بقدراتهم لكن اللوائح والقوانين لها رأى آخر .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023