شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى الوطنية بسوهاج تستعد للمشاركة في تنفيذ الـ«مائة» يوم الرئاسية

القوى الوطنية بسوهاج تستعد للمشاركة في تنفيذ الـ«مائة» يوم الرئاسية
  عقد حزب البناء والتنمية بمقره بسوهاج ورشة عمل للقوى الحزبية والسياسية والثورية بسوهاج للتنسيق وبحث دورها في...

 

عقد حزب البناء والتنمية بمقره بسوهاج ورشة عمل للقوى الحزبية والسياسية والثورية بسوهاج للتنسيق وبحث دورها في تنفيذ برنامج السيد رئيس الجمهورية خلال المائة يوم الأولى.

وقد حضر اللقاء الشيخ صلاح هاشم – مسئول الجماعة الإسلامية بسوهاج -, والشيخ علاء صديق – أمين حزب البناء والتنمية بسوهاج -, والدكتور محمد المصري – أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج -, والدكتور علاء عبد الرحمن – أمين لجنة التنمية والتخطيط بحزب الحرية والعدالة -, وأحمد جلال – عن حزب الوفد -, وفتحي الصومعي – عن الحزب العربي الناصري -، ومحمد مزيد – عن الحزب الدستوري -, والقمص كيرلس فهيم – وكيل مطرانية الأقباط الأرذثوكس بسوهاج -, وماهر البحيري – عن حركة 6 أبريل بسوهاج -, والعديد من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية.

وقد ناقش الحاضرون محاور خطة السيد رئيس الجمهورية الخمسة وهي: محور الأمن, محور المرور, محور النظام, ومحور رغيف الخبز, ومحور الطاقة.

كما تم مناقشة كل محور على حدة, وبحث أسباب تلك المشاكل، وتم وضع حلول لمشاكل كل محور، فبالنسبة لمشكلة رغيف الخبز, فقد تم الاتفاق على تكوين لجان شعبية تتولى استلام إنتاج المخابز من الخبز كل حسب حصته, ويتم توزيعها بمعرفة هذه اللجان، وبالنسبة لمشكلة النظافة اتفق الحاضرون على استكمال ما بدأه حزب البناء والتنمية من قيامة بنظافة ميدان الثقافة بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمدن.

أما بالنسبة لمشكلة المرور, فقد تم الاتفاق على عقد اجتماع عاجل مع السيد مدير إدارة المرور بسوهاج؛ لبحث طرق حل مشكلة المرور بسوهاج, واحتياجاته البشرية والمادية لذلك.

وفي نهاية اللقاء اتفق المشاركون على تشكيل لجنة تمثل فيها كل الأحزاب والقوى السياسية بسوهاج؛ للتنسيق مع المحافظ ووكلاء الوزارات المعنية بسوهاج؛ لبحث حل هذه المشكلات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023