شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجمهور يهاجم “بسمة” بعد مشاركتها ممثلة إسرائيلية في مسلسل “Tyrant”

الجمهور يهاجم “بسمة” بعد مشاركتها ممثلة إسرائيلية في مسلسل “Tyrant”
أثارت الفنانة بسمة ، الجدل بعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية ، وذلك من خلال مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل Tyrant ؛ بسبب مشاركتها ممثلة اسرائيلية .

أثارت الفنانة بسمة ، الجدل بعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية ، وذلك من خلال مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل Tyrant ؛ بسبب مشاركتها ممثلة اسرائيلية .

تجسد بسمة شخصية سيدة ثرية متزوجة من رجل أعمال وشقيقة وزير خارجية دولة (عبودين) التخيلية التي تدور فيها أحداث المسلسل، ومن المفترض أن تستخدم علاقاتها ونفوذها في صرف الأموال المجمدة لزوجة البطل الثاني بعد وفاته.

تعرضت بسمة إلي هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتها في هذا العمل، بعد الاشارة إلي أعمالها السابقة التي كانت تهاجم الكيان الصهيوني وأبرزها فيلم (ليلة سقوط بغداد) ، بعد عرض 4 حلقات من الموسم الثالث لمسلسل Tyrant والتي شهدت ظهور الممثلة المصرية بسمة، مع ممثلة اسرائيلية .

 الإسرائيلية  موران أتياس، تلعب دور ليلى الفايد، زوجة الرئيس السابق لدولة عبودين، جمال فايد، الذي يلعب بطولته الفنان الفلسطيني الأصل أشرف برهوم .

العمل من تأليف الكاتب الإسرائيلي جدعون ريف، وتمّ تصوير عدد كبير من مشاهده في إسرائيل بالإضافة إلى المغرب ، ويدور المسلسل حول شخص من الشرق الأوسط ذهب إلى أميركا وتزوج هناك وأنجب منها ابنا وابنة، ولا يوجد لديه أي رغبة في العودة إلى أصوله من الماضي ، ثم  يقرر العودة إلى بلده الأم “أبودين” من أجل زواج قريبه، ثم يدخل في العملية السياسية بعد رحيل والده في منتصف ثورة شعبية في بدايتها ضد العائلة المالكة ، بحسب ” في الفن ” .

الممثل البريطاني أندي راينر بطل فيلم Tracers يقوم بدور “باري الفايد”، و أشرف برهوم  يقدم دور “جمال الفايد” وكذلك فارس فارس في دور “فوزي نضال”، بالإضافة إلى رعد الراوي وادام الحجار ومهدي دهبي وسالم دو وخالد أبو النجا الذي يقدم دور “القاضي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023