شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شوبير يعتذر و”صفاء” توافق على عودته للتليفزيون المصري

شوبير يعتذر و”صفاء” توافق على عودته للتليفزيون المصري
استقبلت صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم، بمكتبها "أحمد شوبير"، حيث قدم شوبير اعتذاره لما بدر منه في حق المشاهد المصري في الواقعة التي حدثت بينه وبين المعلق الرياضي "أحمد الطيب".

استقبلت صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم، بمكتبها “أحمد شوبير”، حيث قدم شوبير اعتذاره لما بدر منه في حق المشاهد المصري في الواقعة التي حدثت بينه وبين المعلق الرياضي “أحمد الطيب”.

قالت “حجازي” بحسب “الشروق”: إن تليفزيون الدولة يحرص كل الحرص على قيم وتقاليد المجتمع المصري ولا يسمح بأي تجاوز على شاشاته في حق المشاهد المصري وأن اللقاء تناول الاتفاق على اجراءات عودة الكابتن “أحمد شوبير”، لتقديم برامجه اذاعياً وتليفزيونياً.

حضر المقابلة “حسين زين”، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، و”محمد كامل”، رئيس مجلس إدارة شركة “بريزنتيشن”.

يذكر أن كابتن “أحمد شوبير”، قد تم إيقاف برامجه عبر “نايل سبورت” و”راديو مصر”، نهاية مايو الماضي، بقرار من رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، وذلك بناء على تقرير لجنة الشئون الرياضية على خلفية مشادة كلامية نشبت بين الإعلامي “أحمد شوبير”، والمعلق الرياضي “أحمد الطيب”، خلال لقائهما على شاشة برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية دريم، وصلت لتبادل سباب واعتداءات بالأيدي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023