شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تفوقها وتجاهل الحكومة لها..هاشتاج “مبروك أميره عراقي” يتصدر تويتر

بعد تفوقها وتجاهل الحكومة لها..هاشتاج “مبروك أميره عراقي” يتصدر تويتر
دشن مغردو موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان#مبروك_اميره_عراقي ردا على تجاهل الحكومة ووزير التعليم لتهنئة الطالبة أميرة ابنة العالم والدكتور "إبراهيم عراقى على " المعتقل والمحكوم علية بالمؤبد في سجون النظام.

دشن مغردو موقع التدوين المصغر “تويتر”  هاشتاج بعنوان”مبروك اميره عراقي” ردا على تجاهل الحكومة ووزير التعليم لتهنئة الطالبة أميرة ابنة العالم والدكتور “إبراهيم عراقى على ” المعتقل والمحكوم علية بالمؤبد في سجون النظام.

وتم اسقاط اسم “أميرة عراقي” من تهاني وتبريكات واحتفالات المواقع الإلكترونية الموالية للنظام ، بعد انتشار خبر اعتقال والدها في سجن وادي النطرون ، منذ يناير 2014 حتى اللحظة ، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للنشر والاحتفال بـ”أميرة” .

ومن جانبه، نفى بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، ما تردد عن رفض الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، الاتصال بالطالبة أميرة عراقي، الحاصلة على المركز الأول مكرر بشعبة علمي العلوم بالثانوية العامة، بسبب انتماء والدها لجماعة الإخوان المسلمين، ووجوده بالسجن حاليًا. 

وأضاف “حسن”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية “دريم”، مساء أمس  الأحد، أن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، لم يسعفه الوقت للاتصال بكل أوائل الثانوية العامة، وعددهم 93 طالبًا وطالبة بالشعبتين الأدبي والعلمي، وأنه لم يتصل إلا بـ7 أو 8 طلاب فقط، نظرًا لارتباطه بموعد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان النتيجة.

وجاءت أبرز التعليقات كالتالي..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023