شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أمين لـ”السيسي: محدود الدخل لم يحصل إلا على زيادة الأسعار

بالفيديو.. أمين لـ”السيسي: محدود الدخل لم يحصل إلا على زيادة الأسعار
وجه المذيع تامر أمين، رسالة إلى عبد الفتاح السيسي، يشكو فيها من ضيق الأوضاع بالنسبة لمحدودي الدخل، قائلًا: "منذ توليك الحكم لم يحصل محدودو الدخل إلا على زيادة الأسعار"، وفقا لقوله.

وجه المذيع تامر أمين، رسالة إلى عبد الفتاح السيسي، يشكو فيها من ضيق الأوضاع بالنسبة لمحدودي الدخل، قائلًا: “منذ توليك الحكم لم يحصل محدودو الدخل إلا على زيادة الأسعار”، وفقا لقوله.

وأضاف “أمين”، خلال برنامجه “الحياة اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، أن “السيسي” دائم التحدث عن اهتمامه وتفكيره في محدودي الدخل، لكن الحكومة لا تطبق هذا الكلام من خلال القرارات والسياسات، على حد قوله.

وتقدم باقتراح لتقليل الفجوة بين محدودي الدخل، والطبقة العليا في المجتمع، من خلال تحمل كل فرد من الشريحة الأعلى في فواتير الكهرباء، والمياه، والغاز الطبيعي، قيمة فواتير هذه الخدمات لفرد من الشريحة الأدنى.

وتابع حديثه، قائلًا: “من يدفع آلاف الجنيهات في فاتورة الكهرباء الواحدة لن يرهقه دفع 50 جنيهًا ثمن فاتورة شخص محدود الدخل”، مضيفًا: “الغني يصرف على الفقير؛ لتحقيق العدالة الاجتماعية بالقانون”.

وطالب الحكومة ومجلس النواب بسن قوانين وقرارات تعدل من الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية لمحدودي الدخل، وتطبيق نظم إدارية جديدة لمعرفة من هم محدودي الدخل الحقيقيين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023