شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرز 10 مشاهير لقوا حتفهم بأيديهم.. تعرَّف عليهم

أبرز 10 مشاهير لقوا حتفهم بأيديهم.. تعرَّف عليهم
تمثل حياة الفنانين أهمية كبيرة لمحبيهم وجماهيرهم، ويسارع الكثير لالتقاط الصور ومعرفة تفاصيل حياة المشاهير، وكما أن حياتهم تظل تحت المجهر من قبل الكثيرين، فإن وفاتهم أيضًا تجد نفس القدر من الاهتمام..

تمثل حياة الفنانين أهمية كبيرة لمحبيهم وجماهيرهم، ويسارع الكثير لالتقاط الصور ومعرفة تفاصيل حياة المشاهير، وكما أن حياتهم تظل تحت المجهر من قبل الكثيرين، فإن وفاتهم أيضًا تجد نفس القدر من الاهتمام، خاصة عندما يتعلق أمر الوفاة بحادث غريب أو في سن مبكرة.

وذكر موقع  “therichest” أن عددًا من المشاهير لقوا حتفهم بأيديهم، ومن خلال معرفة أسباب وفاتهم، تجد أنهم ساعدوا بشكل أو بآخر في إنهاء حياته إما عمدًا أو عن طريق الخطأ، منهم:

1- جيمي هندريكس

هو واحد من أعظم عازفي الجيتار في كل العصور، عزف على الجيتار في سن  15، كما أسهم في تطوير آلة الجيتار الكهربائي وإدخال بعض الخواص عليها.

 كان معروف عن “هندريكس” أنه يعاني الإدمان في حياته، ربما أبرزها الكحول، LSD، والماريجوانا.

وتوفي عن عمر يناهز 27 عامًا، وتبين من تقرير الوفاة إنه اخذ 9 أقراص Vesparex المنومة، التي تعتبر 18 مرة ضعف الجرعة الموصى بها.

2- ديفي كارادين

ممثل مشهور له أكثر من 100 فيلم، كما أنه موسيقي موهوب، وبطل المسلسل التلفزيوني “كونغ فو” وأفلام مثل “كيل بيل” لكوانتين تارانتينو.

وخلافاً للعديد من هؤلاء الفاعلين الذين لقوا حتفهم في سن مبكرة جدًا، كان كارادين 72 عامًا قد عثر عليه مشنوقًا في غرفة بأحد فنادق بانكوك، تايلاند.

3- جيف بوكلي

جيف بوكلي كان مغنياً وعازف جيتار من الولايات المتحدة الأميركية. 

مات غرقاً إثر رهان مع صديق له أنه يستطيع السباحة، ومعروف عن “بوكلي” أنه لم يكن قد سبح من قبل.

4- ريفر فوينكس

هو ممثل أميركي بدأ مسيرته الفنية عام 1982، هو في عمر 12 عاماً.

لقى حتفه نتيجة جرعة زائدة من الكوكايين والهيروين عندما كان في أحد الحفلات بمدينة لوس انجلوس في عمرالـ 23.

5- براين جونز

 رولينج ستونز دون برايان جونز، هو مؤسس فرقة رولينج ستونز، تم العثور على جثته في حوض السباحة وتبين من التقرير الطبي أن الوفاة بسبب تعاطي المخدرات والكحول.

6-كريس فارلي

 ممثل أميركي كوميدي بدأ مسيرته الفنية عام 1990، وتوفي بعد تعاطية كمية كبيرة من الكوكايين، وذكر التقرير أن حالة السمنة ساعدت على الإسراع من الوفاة.

7- أنتون يلشين

قتل الممثل أنتون يلشين، الروسي المولد- الذي جسد شخصية تشيكوف في أفلام “ستار تريك”، عندما دهسته سيارته الخاصة أمام منزله في لوس أنجيلس، حسبما أفادت الشرطة الأميركية، حيث تحركت سيارة يلشين إلى الخلف بعدما ترجل منها، لتحشره بينها وبين عمود صخري وبوابة منزله.

8- كوري مونتيث

اكدت السلطات الكندية إن الممثل كوري مونتيث أحد ابطال المسلسل الكوميدي (جلي) الذي يعرضه تلفزيون فوكس مات إثر تناول جرعة زائدة من الهيروين والخمر  وسبب له هذا الخليط التسمم الذي أدى إلى الوفاة.

9- ستيف إروين

ستيف إروين Steve Irwin. كان خبير إسترالي في الحياة البرية، لُقب بـ “صائد التماسيح “، وكسب ستيف إروين شهرته الهائلة من خلال برنامجه المسمى بـ “صائد التماسيح | Crocodile hunter”، والذي قدمه مع زوجته تيري.

مات عندما كان يصور بعض اللقطات في المياه الضحلة لبرنامج كانت تقدمه ابنته بيندي، وفي هذه اللحظات قامت سمكة بثقب صدر ستيف فقام ستيف بإخراج ذيلها من صدره، وفي الدقيقة التالية، كان ستيف قد فارق الحياة.

10- هيث ليدجر

هيث ليدجر ممثل أسترالي، حاصل على جائزة معهد الفيلم الأسترالي 2005 كأفضل ممثل عن دوره في فيلم جبل بروكباك. 

قيل أن شخصية الجوكر التي أداها تسببت في وفاته، حيث صرح في حوار مع جريدة النيويورك تايمز قبل وفاته بأنه يعاني من الأرق، ومن إجهاد شديد بسبب هذا الدور، وأنه يلجأ إلى تعاطي الحبوب المهدئة؛ حتى يتمكن من معالجة مشكلة نومه المتقطع وغير المنتظم.

وتم العثور على زجاجة بها حبوب بالقرب من الجثة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023