شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حسام حسن: حقي هاخده من السيسي اللي أنا انتخبته

بالفيديو.. حسام حسن: حقي هاخده من السيسي اللي أنا انتخبته
قال حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، إن واقعة اعتدائه على مصور الداخلية، عقب مباراة فريقه أمام غزل المحلة، "أخذت أكبر من حجمها"، مشيرًا إلى أنه أخطأ بالفعل لكن كان يجب أن توضع كل الأمور في مكانها الطبيعي.

قال حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، إن واقعة اعتدائه على مصور الداخلية، عقب مباراة فريقه أمام غزل المحلة، “أخذت أكبر من حجمها”، مشيرًا إلى أنه أخطأ بالفعل لكن كان يجب أن توضع كل الأمور في مكانها الطبيعي.
ووجه العميد، خلال مداخلته الهاتفية، اليوم الأحد، ببرنامج “الملاعب اليوم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة “الحياة 2″، الشكر لكل من ساندوه في تلك الأزمة من داخل وخارج مصر، وشعورهم بوجود تحامل زائد عن الحد ضده.
وأضاف عميد لاعبي العالم، أنه يتمنى أن يحصل على حقه، من عبدالفتاح السيسي، الذي يكن له كل الاحترام والتقدير. 
و كانت النيابة العامة قررت حبس نجم كرة القدم السابق 4 أيام على ذمة التحقيق بسبب سلوكه غير الرياضي واعتدائه على مصور داخل أرض الملعب، فيما قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم إيقافه 3 مباريات وتغريمة 10 آلاف جنيه. 
وبعد انتهاء أزمة حسام حسن مع رقيب الشرطة رضا أبو زيد بالتصالح، قضت محكمة جنح الإسماعيلية بتغريم حسام حسن 500 جنيه، وبراءته من تهمة سرقة “كارت ميموري”، كاميرا رضا عبد المجيد أبو زيد، المصور بمديرية أمن الإسماعيلية.
وبعد دفع الكفالة، أكد أشرف العزبي، المستشار القانوني لنادي المصري البورسعيدي،أمس خروج حسام حسن، و حسن مصطفى مدرب الفريق، ووليد بدر المدير الإداري، من سجن طرة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023