شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أبوالسعود”: الأهلي عرض 10 ملايين جنيه لضم مروان محسن والزمالك ينسحب

“أبوالسعود”: الأهلي عرض 10 ملايين جنيه لضم مروان محسن والزمالك ينسحب
كشف رئيس النادي الإسماعيلي محمد أبو السعود عن وجود اهتمام سابق من نادي الزمالك للتعاقد مع لاعبه مروان محسن قبل أن يؤكد انسحاب النادي الأبيض من الصفقة اليوم الجمعة بعد اتصال من رئيس الزمالك.

كشف رئيس النادي الإسماعيلي محمد أبو السعود عن وجود اهتمام سابق من نادي الزمالك للتعاقد مع لاعبه مروان محسن قبل أن يؤكد انسحاب النادي الأبيض من الصفقة أمس الجمعة بعد اتصال من رئيس الزمالك.

أبو السعود قال في تصريحات صحفية: “الزمالك والأهلي أرادا التعاقد مع اللاعب، لكن مرتضى أبلغني اليوم بأن الزمالك خارج الصفقة، لكن النادي الأهلي تقدم بعرض مالي كبير لضم اللاعب”.

واضاف: “الأهلي عرض 10 ملايين جنيه نقدًا على دفعة واحدة، وهذا العرض هو أكبر عرض تم تقديمه إلينا، لدينا عرض آخر بقيمة 800 ألف دولار”.

وتابع أبو السعود: “لن نلف وندور مجددًا مثلما حدث في صفقة عمرو السولية، سنبيعه للأهلي إذا استمر عرضه هو الأكبر ماليًّا حتى الآن؛ لأن هذا المبلغ سيفيد النادي كثيرًا”.

وعن غياب مروان عن تدريبات فريقه قال أبو السعود: “اللاعب أبلغنا برغبته في الرحيل عن صفوف الإسماعيلي، وأكد أنه لن يعود مرة أخرى، وأخبرنا أنه لن يلعب إلا للنادي الأهلي ولذلك نحن أيضًا لا نريده”.

واختتم: “لن نقول إن مروان يتمرد، ولكننا كننا ننتظر منه معاملة أفضل من ذلك، لكنه خيَّب أملنا فيه بعد أن تعاقدنا معه من ناد خارجي وجعلناه أفضل مهاجم في مصر، ورغم ذلك نحن نرحب به إذا تراجع عن رغبته”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023