شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القناطر الخيرية تستقبل الآلاف.. وغرق طالب وإنقاذ 3 آخرين من نهر النيل

القناطر الخيرية تستقبل الآلاف.. وغرق طالب وإنقاذ 3 آخرين من نهر النيل
أفادت مصادر صحفية، أن طالبا لقي حتفه غرقا في نهر النيل بالقناطر الخيرية، أثناء اللهو والسباحة احتفالا بأول أيام عيد الفطر بالمدينة، بينما نجحت قوات الإنقاذ النهري في إنقاذ 3 آخرين قبل غرقهم معه.

أفادت مصادر صحفية، أن طالبا لقي حتفه غرقا في نهر النيل بالقناطر الخيرية، أثناء اللهو والسباحة احتفالًا بأول أيام عيد الفطر بالمدينة، بينما نجحت قوات الإنقاذ النهري في إنقاذ 3 آخرين قبل غرقهم معه.

وأوضحت المصادر، أن رئيس مباحث القناطر الخيرية، تلقى إخطارًا بوجود غريق أسفل كوبري الرياح التوفيقي بالقناطر الخيرية، فانتقلت قوات الإنقاذ النهري وتبين أن الغريق يدعى (أ خ ف) 16 سنة من المرج.

وكشفت المصادر عن سبب الغرق، أن الطالب كان هو وأصدقاؤه يحتفلون بأول أيام عيد الفطر بمنطقة المراسي والشلالات، وأثناء قيامهم باللهو والسباحة في النيل جرفهم التيار المائي فلقى أحدهم مصرعه غرقا، فيما تمكنت أجهزة الإنقاذ من إنقاذ 3 آخرين من أصدقائه المرافقين وتولت النيابة التحقيق.

جدير بالذكر أن القناطر الخيرية استقبلت فى أول أيام عيد الفطر المبارك الآلاف من الزوار الذين خرجوا فى رحلات جماعية من مختلف المدن والقرى والمجاورة.

وتحولت منطقة الشلالات إلى بلاج مفتوح على ضفة النيل حيث نصبت العائلات والأسر الخيام التى غطت المنطقة فيما استمتع أطفالهم وشبابهم بألعاب المراجيح والدراجات ونزل البعض الآخر من الشباب للاستحمام بالمنطقة برغم التحذيرات فى الوقت الذى انتشرت فيه قوات المسطحات المائية بطول النيل لمتابعة الرحلات النيلية واللنشات تحسبا للطوارئ.

من جانبها قامت أجهزة الأمن والعمليات الخاصة بفحص منطقة الكبارى للبحث عن وجود أى أجسام غريبة أو متفجرات قد تفسد فرحة العيد، ولم تسفر عمليات الفحص والبحث عن أى متفجرات.

وأعلن اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير مباحث القليوبية، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ وتكثيف التواجد الأمنى فى جميع أنحاء المحافظة، وقال إنه تم تكثيف الخدمات المرورية على المحاور المرورية على الطرق الرئيسية وهى الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية والطريق الدائرى بجميع مداخله وطرق بنها المنصورة وبنها المنوفية وكافة الطرق لمدينة القناطر الخيرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023