شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الشرطة الأميركية تعتدي علي إماراتي بسبب الزي الخليجي

بالفيديو.. الشرطة الأميركية تعتدي علي إماراتي بسبب الزي الخليجي
اعتدت الشرطة الأميركية في "أفون" التابعة لولاية أوهايو الأمريكية رجل أعمال إماراتي للاشتباه في انتماءه لـ" تنظيم الدولة " بعد أن لفت ظهوره بالزي الإماراتي عاملة بالفندق الذي يقطن به مما دفعها للإبلاغ عنه.

اعتدت الشرطة الأميركية في “أفون” التابعة لولاية أوهايو على رجل أعمال إماراتي للاشتباه في انتماءه لـ” تنظيم الدولة ” لمجرد ارتداؤه الزي الإماراتي ، والتحدث بالعربية،بحسب ” روسيا اليوم ” .

وبحسب “القناة الخامسة” الأميركية، فإن إحدى العاملات في الفندق الذي كان يقيم فيه في مدينة “أفون” اتصلت بخدمة الطوارئ 991 لتخبرهم بأن ثمة رجلاً “يدين بالولاء لتنظيم الدولة” في ردهة الفندق ، وسبب اتصالها كان لأن (أ.م) يرتدي الزي الاماراتي ويتحدث بالعربية .

ووفقا لشريط فيديو تم التقاطه من كاميرا مثبتة على بدلة أحد عناصر الشرطة الأميركية، فقد تم القبض على المواطن الإماراتي وتقييده.

وبعد دقائق من تقييده نزع أفراد الشرطة القيود من يد المواطن الإماراتي، الذي لم يتمكن من الوقوف على رجليه لحظات، حيث سقط مغشيا عليه.

وكشفت وسائل إعلامية عن شخصية المعتدى عليه، وقالت بأنه رجل الأعمال الإماراتي أحمد المنهالي (41 عاما) متزوج وأب لثلاثة أطفال، وتم الاعتداء عليه من قبل خمسة من أفراد شرطة “أفون” بأوهايو.

وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن إدارة فندق “Fairfield Inn and Suites” ، أبلغت الشرطة بوجود شخص “داعشي” .

ووصف نشطاء تصرف الشرطة أنه عنصري أكثر من المتصلة نفسها، لأنها قامت بالاعتقال والضرب دون أن تقوم بالحد الأدنى من وظيفتها وواجبها من حيث محاولة الكلام مع الشخص الذي اشتبهت به العاملة.

وبحسب وسائل إعلام أميركية فإنه لم يصله أي اعتذار لا من الشرطة ولا حتى من الفندق ، و مازال المواطن الإماراتي في المشفى يتلقى العلاج من الضرب الذي تلقاه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023