شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالرغم من رفض ” النواب”.. الحكومة تعلن موعد بدء التوقيت الصيفي

بالرغم من رفض ” النواب”.. الحكومة تعلن موعد بدء التوقيت الصيفي
قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن الحكومة ستطبق التوقيت الصيفى بدءا من يوم 5 يوليو المقبل، حتى إقرار مجلس النواب لقانون إلغاء التوقيت الصيفي بشكل نهائي.

قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن الحكومة ستطبق التوقيت الصيفى بدءا من يوم 5 يوليو المقبل، حتى إقرار مجلس النواب لقانون إلغاء التوقيت الصيفي بشكل نهائي.

يأتي ذلك في الوقت الذي وافقت فيه لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب على مشروع القانون بوقف العمل نهائيًا بالتوقيت الصيفي ، وتعديل المادة الأولى من القرار بقانون 24 لسنة 2015 بشأن وقف العمل بالتوقيت الصيفي.

و قال أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام : ” العمل بالتوقيت الصيفي كان بحجة أنه يوفر الطاقة، لكن دراسة وزارة الكهرباء أثبتت ان هذا الكلام غير صحيح، والمهندس إبراهيم محلب مستشار عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء السابق، أراد أن يتحايل على الموضوع بعمل استفتاء على عودة العمل بالقانون، وبدأت الحكومة الحالية بالعودة إليه مرة أخرى، بسبب دفعنا 7 مليون دولار لمنظمة “أياتا” للطيران المدني، واقترح أن يذهب العاملون إلى عملهم الساعة 7 صباحا بدلاً من 8 صباحا، ومنوط بنواب الشعب أن يصححوا هذا الأمر “.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023