شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. اتحاد طلاب القاهرة يستنكر سحور أبوهشيمة داخل الجامعة

بالصور.. اتحاد طلاب القاهرة يستنكر سحور أبوهشيمة داخل الجامعة
انتقد اتحاد طلاب جامعة القاهرة، تنظيم إدارة الجامعة مجموعة من الفعاليات التي تسعى لما وصفه بالتسويق والدعاية لرجال الأعمال أحمد أبو هشيمة.

استنكراتحاد طلاب جامعة القاهرة، تنظيم إدارة الجامعة مجموعة من الفعاليات التي تسعى لما وصفه بالتسويق والدعاية لرجال الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وجاء ذلك خلال بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ذكر خلاله : “يستنكر اتحاد طلاب جامعة القاهرة ما تنظمه إدارة الجامعة من فعاليات استهدفت بشكل مباشر أو غير مباشر الدعاية والتسويق السياسي لأحد رجال الأعمال مستخدمة في ذلك أحد الكيانات الطلابية الممولة والبعيدة عن الحركة الطلابية والنشاط الطلابي، وقد سبق وأن حاول رجال الأعمال استقطاب الاتحادات الطلابية إلا أننا رفضنا أن تستخدم الجامعة لتضليل عقول الطلاب، وأن تتحول إلى ساحه للتسابق بين رجال الأعمال”.

وبحسب البيان، طالب الاتحاد إدارة الجامعة “أن تنأى بنفسها عن ذلك لأنه يمثل عودة إلى عصور الظلام وزواج السلطة برأس المال مما ينتج عنه تنظيمات وكيانات غير شرعية في محاولة لبسط سيطرة على الجامعات، فكان من الأولى أن توفر الجامعة جهودها لتحسين أوضاع الجامعة وتوفير أماكن آدمية لامتحان الطلاب بديلا عن الخيام.
وتوجه الاتحاد بالاعتذار لطلاب التربية العسكرية بعد استخدام الجامعة لهم في تنظيم “سحور الجامعة” فيما يشبه نظام “السخرة” مطالبا الجامعة بالاعتذار لهم ولكل المجتمع الجامعي عن المنظر الذي لا يليق أبدا بهيبة جامعة القاهرة وشهر رمضان الكريم.

وشهدت فجر اليوم الخميس جامعة القاهرة، احتفالية دعائية لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ووشارك بالحفل عمرو موسى أمين عام مجلس جامعة الدول العربية السابق، والدكتور عادل عدوى وزير الصحة السابق، وعادل زايد محافظ القليوبية، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وأساتذة الجامعة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020