شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسام غالي يتلقى عرضًا لخوض تجربة احتراف في الدوري الأميركي

حسام غالي يتلقى عرضًا لخوض تجربة احتراف في الدوري الأميركي
تلقى حسام غالى، كابتن النادي الأهلي عرضاً للاحتراف في الدوري الأميركي خلال الموسم الجديد، وأكد نادر شوقى وكيل أعمال غالى أنه تلقى منذ أيام اتصالات من أصدقاء له بأميركا يُخبروه برغبة أكثر من نادٍ أميركي في ضم اللاعب.

تلقى حسام غالى، كابتن النادي الأهلي عرضاً للاحتراف في الدوري الأميركي خلال الموسم الجديد، وأكد نادر شوقى وكيل أعمال غالى أنه تلقى منذ أيام اتصالات من أصدقاء له بأميركا يُخبروه برغبة أكثر من نادٍ أميركي في ضم اللاعب.

وأوضح وكيل أعمال حسام غالى في تصريح صحفي أن العرض الأميركي ينضم لعروض أخرى تلقاها قائد الأهلي مؤخراً، ومنها عرضاً من الدوري الصيني وأخرى من بعض الدوريات العربية.

وأضاف: العرض الأميركي مازال “شفوياً” لكنه قد يأخذ طابع الجدية إذا وافق حسام غالى على فكرة الرحيل من الأهلي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخرى، وإن كان ذلك أمراً صعباً لرغبة اللاعب في إنهاء مشواره الكروي في القلعة الحمراء.

وأكد شوقي أنه تحدث مع قائد الأهلي بشأن بعض العروض التي تلقاها مؤخراً وأبرزها من الصين الذي يُعد عرضاً جاداً؛ لكن اللاعب رفض وأبدى رغبته في الاستمرار في الأهلي وعدم الرحيل لأي نادٍ مهما كانت الإغراءات؛ حيث يرغب فى الاعتزال بالقميص الأحمر. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023