شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أبو تريكة يعلق على فوز فرنسا في افتتاح يورو 2016

بالفيديو.. أبو تريكة يعلق على فوز فرنسا في افتتاح يورو 2016
أشاد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق اللاعب محمد أبو تريكة، بقدرات لاعب منتخب فرنسا ديميتري خلال مبارة اليوم بين فرنسا ورومانيا.

حلل محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى السابق مباراة منتخب فرنسا ورومانيا فى افتتاحية منافسات بطولة الأمم الأوروبية “اليورو 2016” التى تستضيفها فرنسا، وأشاد  تريكة بقدرات لاعب منتخب فرنسا ديميتري.

وقال أبو تريكة إنه يتوقع ان يكون ديميتري باييت نجم كبير في الفترة القادمة خاصة وان سنه صغير ، ويمتاز بقدرات رائعة مختلفة من حيث الرؤية والشخصية خاصة مهارة التصويب من خارج المنطقة”. وذلك خلال تحليله لمباراة فرنسا ورومانيا بقناة “بي إن سبورتس” القطرية.

وأضاف اللاعب السابق ونجم منتخب مصر إن “تصرف ديديه ديشامب مدرب فرنسا بإخراج انطونيو كريزمان وبوجبا  اتاح فرصة ظهور باييت ، فالثنائي كانوا مراقبان طوال المباراة من لاعبي رومانيا نظرا لنجوميتهم الكبيرة وهو ما ساهم في إستغلال باييت المساحات التي كان ينتظرها وهو ما ساعده في تسجيل هدف عالمي لم يستطع حارس رومانيا في التصدي لها”.

واستطاع منتخب فرنسا تحقيق فوز صعب على حساب فريق رومانيا  2 – 1 في افتتاح مباريات كأس أمم أوروبا “يورو 2016” والتي اقيمت مساء اليوم على ملعب “دو فرانس”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023