شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بينهم 3 رؤساء.. 18 ألفا يشاركون في تشييع جنازة “كلاي”.. الجمعة المقبل

بينهم 3 رؤساء.. 18 ألفا  يشاركون في تشييع جنازة “كلاي”.. الجمعة المقبل
يشارك الآلاف ، بينهم رؤساء دول وحكومات، في مراسم تشييع أسطورة الملاكمة العالمي محمد علي كلاي، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، في مسقط رأسه بمدينة لويفيل في ولاية كنتاكي الأميركية.

يشارك الآلاف ، بينهم رؤساء دول وحكومات، في مراسم تشييع أسطورة الملاكمة العالمي محمد علي كلاي، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، في مسقط رأسه بمدينة لويفيل في ولاية كنتاكي الأميركية.

وقال بوب جونيل المتحدث باسم عائلة كلاي: “نتوقع مشاركة 18 ألف شخص في التشييع، بينهم رؤساء دول وحكومات، كالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، فيما لم يؤكد البيت الأبيض بعد مشاركة الرئيس باراك أوباما “، وفق ” الجزيرة ” .

وأكد جونيل علي مشاركة عدد كبير من الرياضيين والفنانين والموسيقيين في مراسم التشييع، لافتا إلى أنه “ستقام صلاة جنازة بحسب الأصول الإسلامية يوم الخميس”.

وأعلن رئيس بلدية مدينة لويفيل أن الرئيس الأميركي باراك أوباما قد يشارك في جنازة بطل الملاكمة الراحل، بينما ذكرت مصادر في الرئاسة التركية أن أردوغان سيغادر تركيا ليلة الأربعاء لحضور تشييع جثمان محمد علي .

وتوفي أسطورة الملاكمة محمد علي عن عمر ناهز 74 عامًا، بعد صراع طويل مع مرضالشلل الرعاش، في أحد المستشفيات بولاية أريزونا، جنوب غربي الولايات المتحدة، فجر السبت الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023