شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسريب امتحان الجبر والهندسة للثانوية الأزهرية

تسريب امتحان الجبر والهندسة للثانوية الأزهرية
نشرت صفحة " ثورة التعليم الفاسد " إحدى صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الأسئلة والإجابات الخاصة بامتحان الجبر والهندسة للثانوية الأزهرية الدور الأول العلمى بعد بدء الامتحان.

نشرت صفحة “ثورة التعليم الفاسد” إحدى صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الأسئلة والإجابات الخاصة بامتحان الجبر والهندسة للثانوية الأزهرية الدور الأول العلمي بعد بدء الامتحان.

وسبق وأن نشرت صفحات الغش صورة مسربة من امتحان مادة اللغة الانجليزية والفيزياء لطلاب وطالبات القسم العلمى فى الشهادة الثانوية الازهرية للعام الدراسى 2015/2016.

واشتمل الامتحان المسرب من مادة اللغة الانجليزية على أسئلة الصفحة الاولى كاملة من الورقة الاولى وكذلك الثانية من الورقة الثانية متضمنة الاجابات الصحيحة عليها.

 تداول عدد من الطلاب على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، ورقة امتحان التاريخ لطلاب القسم الأدبى بالشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد مرور 45 دقيقة على بدء الامتحان، والذى قدر الوقت له بساعتين بدءًا من التاسعة وحتى الحادية عشرة.

ويكثف الأزهر الشريف جهوده لضبط مصدر تمرير الورقة، خاصة بعد نجاح فرق المتابعة من ضبط مصدر التمرير فى الامتحانات السابقة
ويؤدي هذا العام 160 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بكافة أقسامها في 582 لجنة مركزية ، فيما تم توجيه عدد من الفرق لجميع المحافظات، لمتابعة أعمال الامتحانات.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023