شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثور على 17 حمار مذبوح في شبين القناطر بمحافظة القليوبية

العثور على 17 حمار مذبوح في شبين القناطر بمحافظة القليوبية
أفادت مصادر صحفية، أن أهالى قرية سندوه بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية عثروا على 17 حمار مذبوح بجوار رشاح القرية و10 حمير أخرى معدة للذبح.

أفادت مصادر صحفية، أن أهالى قرية سندوه بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، عثروا على 17 حمار مذبوح بجوار رشاح القرية، و10 حمير أخرى معدة للذبح.

وأوضحت المصادر، أن مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا بوجود سيارة نقل بها عدد كبير من الحميرعلى رشاح قرية سندوه وقام قائدها ومعه آخرون بتفريغ حمولتها على الرشاح، ويقومون بذبح الحمير، وبانتقال رجال المباحث تم العثور على 17 حمار مذبوح و10 حمير معدين للذبح.

كما أشارت المصادر، إلى أن النيابة العامة تولت التحقيق وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهمين والتحفظ على الحمير المذبوحة وانتداب الطب البيطرى.

وأكد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، أن الأهالي تقدموا ببلاغ عن وجود سيارة نقل قامت بتفريغ حمولة عدد كبير من الحمير وبالانتقال تم العثور على بقايا حمير مذبوحة تم تشفيتها ورمى هياكلها العظمية وأخرى مازالت حية بمنطقة الرشاح الكبير.

وأضاف رئيس المباحث أن عدد الحمير المذبوحة التى تم العثور عليها 17 حمار فى صور هياكل فضلًا عن العثور على 10 حمير متواجدين بمحيط المنطقة كان ينوى المتهمين ذبحهم لكنهم تركوهم وفروا هاربين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023