شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. باسم يوسف يعرض مقطعًا ترويجيًا لبرنامجه الجديد

بالفيديو.. باسم يوسف يعرض مقطعًا ترويجيًا لبرنامجه الجديد
قال مقدم البرامج الساخر، باسم يوسف، إنه سعيد ببدء التعاون مع محطة "فيوجن" التي أعطته الفرصة لعمل برنامج "كتالوج الديموقراطية" على محطتها".

قال مقدم البرامج الساخر، باسم يوسف، إنه سعيد ببدء التعاون مع محطة “فيوجن” التي أعطته الفرصة لعمل برنامج “كتالوج الديموقراطية” على محطتها”.

ونشر “يوسف” -عبر صفحته على “فيس بوك”- مقطع فيديو وعلق عليه بقوله: “هذا الفيديو هو فيديو ترويجي للبرنامج الذي سيبدأ بعد بضع أسابيع، سعيد باعطائي فرصة العمل مع مجموعة متميزة من الكتاب على مدى ثلاثة شهور، وتم تصوير هذه الفيديوهات من أكثر من ثمانية أسابيع وتم بذل مجهودًا كبيرًا فيها، لقد تم إعطائي فرصة السخرية من السلبيات العديدة في المجتمع الأميركي بلغة غير لغتي الأصلية وفي بلد ليست بلدي”.

وأضاف “شاركت مع كتاب ومنتجين ومخرجين ليس منهم شخص عربي أو مسلم ولكنهم كانت لديهم الشجاعة لانتقاد سلبيات مجتمعهم من ناحية مشاكل مثل العنصرية والكراهية، وهي مشاكل للأسف منتشرة في كل أنحاء العالم، أتمنى أن تكون هناك محاولات جادة لنقد النفس وخاصة في مشاكل مهمة مثل كراهية الآخر والعنصرية والتفرقة على أساس الدين والجنس واللون والتوجهات وخلافه، هذا اسكتش ترويجي بسيط وسيكون هناك واحد آخر قريبًا ثم تعرض حلقات كتالوج الديموقراطية من ٧ يوليو”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023