شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طعن شقيقه وقتل جاره.. المتهم أمام النيابة: أنا المهدي المنتظر

طعن شقيقه وقتل جاره.. المتهم أمام النيابة: أنا المهدي المنتظر
طعن مريض نفسي كلًا من: شقيقه وجاره بالسكين في مشاجرة بقليوب بمحافظة القليوبية، لقي على أثرها الثاني مصرعه، بعد أن انتابت الأول حالة هياج ومحاولة التعدي على زوجة الثاني، فمنعه إلا أنه طعنه، ونُقِلت الجثة إلى مستشفى قليوب العام

طعن مريض نفسي كلًا من: شقيقه وجاره بالسكين في مشاجرة بقليوب بمحافظة القليوبية، لقي على أثرها الثاني مصرعه، بعد أن انتابت الأول حالة هياج ومحاولة التعدي على زوجة الثاني، فمنعه إلا أنه طعنه، ونُقِلت الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وألقي القبض على المتهم.

ردد المتهم أمام النيابة “أنا المهدي المنتظر، وقاتل الشيطان”، وانتابته حالة من الهياج، فأمرت النيابة بوضعه تحت الملاحظة الطبية لبيان سلامة قواه العقلية.

كان اللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث، تلقى بلاغًا بوجود مشاجرة بناحية “منطي” ووجود مصاب ومتوف، وانتقل العقيد محمود هندي رئيس فرع البحث الجنائي، وتبيّن أن المشاجرة بين طرف أول “روماني. ع. سن” (33 سنة- فرّان) مصاب بـ9 طعنات نافذة بالصدر والبطن والظهر وتوفي متأثرًا بإصابته، وطرف ثان “عمرو. أ. ع” (30 سنة- مريض نفسي).

وتوصلت التحريات إلى أنه بالانتقال وسؤال شقيق الجاني ويدعى “أحمد” (20 سنة- سائق توك توك)، قرر بأن شقيقه مريض نفسيًا باضطرابات عصبية ونفسية، وسبق دخوله مستشفى الصحة النفسية بشبين الكوم، 3 مرات آخرها منذ 10 أيام، واليوم انتابته حالة هياج ولدى محاولة تهدئته ومنعه من الخروج والسيطرة عليه استل سكين مطبخ، وطعنه وأصيب بـ3 جروح طعنية، وفر هاربًا، حيث تصادف دخول المدعوة “ر. ص” (25 سنة- ربة منزل زوجة الأول) من الطرف الأول، فحاول التعدي عليها، إلا أن زوجها منعه فما كان منه إلا أن تعدى عليه بالطعن بالسكين، محدثًا إصابته التي أودت بحياته مرددًا جملة “أنا المهدي المنتظر، قاتل الشيطان”، وتمكن الأهالي من السيطرة على المتهم وضبطه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023