شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير السياحة للصينيين: لدينا مشروب الكركديه وهو صحي ومفيد

وزير السياحة للصينيين: لدينا مشروب الكركديه وهو صحي ومفيد
دعا يحيى راشد، وزير السياحة المصري، السائحين الصينيين، للاستمتاع بمصر لأنها: "لديها مشروب الكركديه الصحي"، مؤكدًا على أهمية السياحة الصينية بالنسبة لمصر.

دعا يحيى راشد، وزير السياحة المصري، السائحين الصينيين، للاستمتاع بمصر لأنها: “لديها مشروب الكركديه الصحي”، مؤكدًا على أهمية السياحة الصينية بالنسبة لمصر.

وأعرب راشد، عن تمنيه بزيادة معدل الحركة السياحية الوافدة من الصين إلى مصر، وأَشار إلى أهمية السياحة على الاقتصاد الوطني في الدولتين، لافتًا إلى توقيع اتفاقية بين هيئة السياحة في حكومة نينغشيا، بالصين، وهيئة تنشيط السياحة يوم ٣١ مايو الجارى، على هامش المنتدى العربى الصينى المزمع عقده فى أحد فنادق القاهرة.

وتَابع الوزير: “جهودنا تستهدف إبراز ما تتميز به مصر من ثقافة وحضارة قديمة، لتبهر جميع البشر، وكذلك إبراز الثروات التي نملكها على مدى سبعة آلاف عام، ككنز تراثى يفوق نظائره فى العالم أجمع”، ثم بدأ يتحدث بكلمات غير مفهومة، قائلًا: “أن المطبخ المصري ثرى، وله نكهة ومذاق خاص، فعلى سبيل المثال لا الحصر لدينا مشروب الكركديه، وهو صحي ومفيد للغاية”.

وتَوقع الوزير، نَجاح المعرض العربى الصينى الذى يشهد مشاركة 250 من ممثلى قطاعات التعليم والإعلام والثقافة والصناعة، مؤكدًا أن المصريون يحبون الصين، وأهلها، وهناك بالفعل بشائر خير فى الحركة السياحية الوافدة من الصين، كما أشار الوزير إلى فوز مصر بأفضل مقصد سياحي في شنغهاي، ما سيساهم ذلك في تحفيز الحركة السياحية إلى مصر، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023