شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر طبية لـ”رصد”: 31 قتيلًا ومصابًا بصفوف الجيش في سيناء خلال ساعات

مصادر طبية لـ”رصد”: 31 قتيلًا ومصابًا بصفوف الجيش في سيناء خلال ساعات
أكدت مصادر خاصة بشمال سيناء -لـ"رصد"- ارتفاع عدد القتلى في صفوف الجيش المصري إلى 14 قتيلًا وإصابة 17 آخرين، خلال الساعات الأخيرة؛ في عمليات منفصلة برفح والشيخ زويد وجنوب مدينة العريش.

أكدت مصادر خاصة بشمال سيناء -لـ”رصد”- ارتفاع عدد القتلى في صفوف الجيش المصري إلى 14 قتيلًا وإصابة 17 آخرين، خلال الساعات الأخيرة؛ في عمليات منفصلة برفح والشيخ زويد وجنوب مدينة العريش.

وأضافت المصادر أن مسلحي “تنظيم الدولة” قاموا بشن هجوم بالأسلحة الرشاشة والقذائف على كمينين جنوب الشيخ زويد ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الجنود، كما تم تفجير مدرعة قرب منطقة الريسان جنوب العريش، وتفجير سيارة رباعية الدفع قرب قرية المهدية جنوب رفح، كما استهدف تنظيم الدولة دبابة m60 بصاروخ كورنيت، ما أدى لمقتل وإصابة العديد.

وقال مصدر طبي -في تصريحات خاصة لشبكة “رصد”- إن عدد الجنود والضباط الذين وصلوا أمس إلى مستشفى العريش العسكري 31 جنديًا من بينهم 6 ضباط، وقد قتل 6 متأثرين بجراحهم، بالإضافة إلى 8 قتلى سقطوا في وقت سابق عصر أمس، ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 14 وإصابة 17 آخرين، مع توقعات بزيادة أعداد القتلى؛ نظرًا لخطورة الإصابات.

يأتي هذا في ظل استمرار عمليات القصف الجوي والمدفعي، لليوم الثامن على التوالي، بمناطق رفح والشيخ زويد وشرق العريش ومناطق وسط سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023