شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حازم حسني ساخرًا: مجلس الوزراء يجتمع في مستشفى الأمراض العقلية

حازم حسني ساخرًا: مجلس الوزراء يجتمع في مستشفى الأمراض العقلية
ندد الدكتور حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، بقرار علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بإحالة أي نائب بالبرلمان إلى لجنة القيم، في حال مناقشته للسياسة المالية وسعر الدولار.

ندد الدكتور حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، بقرار علي  عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بإحالة أي نائب بالبرلمان إلى لجنة القيم، حال مناقشته للسياسة المالية وسعر الدولار.

وقال -عبر منشور له على “فيس بوك”-: “عندما تصل الهواجس الأمنية إلى حد أن يوجه رئيس مجلس النواب اتهامًا صريحًا لبعض أعضاء المجلس بأنهم يشاركون في دورات تدريبية تستهدف إعدادهم لهدم الدولة فإنه لا يكون عندي أدنى شك في أن “شبه الدولة” التي يمثلها السيد رئيس المجلس إنما تتأهب لعقد باقي جلسات المجلس في سجن العقرب، أسوة بالنشطاء الذين تدربوا في صربيا”.

وأضاف “حسني” ساخرًا “أما مجلس الوزراء، فإنه مرشح -والحال هذه- لعقد جلساته مستقبلًا في مستشفى الأمراض العقلية تحت رعاية الشاويش عطية كبير التمرجية… وبهذا يطمئن أولو الأمر على السياستين المالية والنقدية، وعلى كل ما تعتبره “شبه الدولة” مهددًا لأمنها القومي!!”.

هدد علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بإحالة أي عضو في البرلمان يتحدث عن سعر الدولار والسياسة النقدية للدولة في وسائل الإعلام، إلى لجنة القيم- حسبما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023