شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قصة زوج سافر ليعالج زوجته من مرض خبيث بفرنسا وراحا ضحية حادث الطائرة

قصة زوج سافر ليعالج زوجته من مرض خبيث بفرنسا وراحا ضحية حادث الطائرة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورا لصديق أحد ضحايا حادث الطائرة المصرية المفقودة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورا لصديق أحد ضحايا حادث الطائرة المصرية المفقودة، والذي أكد فيه أن صديقه الذي يدعى أحمد سافر إلى باريس ليعالج زوجته بعد إصابتها بمرض خبيث تاركا أطفاله الثلاثة في مصر.

وقال محمد الشناوي في منشور له عبر “فيس بوك روايا قصة سفر صديقه“: “أحمد أعتبره ابني.. مقرب مني كثيرًا.. يستشيرني في كل أحواله، متزوج وعنده ثلاث أولاد صغار، (ولد في الصف الأول الابتدائي، وطفلتان في الحضانة) ابتليت زوجته ريهام (27 سنة) بالمرض الخبيث، وقد مات أبوها منذ وقت قصير ولحقته أمها، فحزنت حزنًا شديدًا لفراقهما.. باع أحمد كل شئ لينقذ زوجته ويخفف عنها آلامها، ثم سافر إلى باريس ليعالجها هناك.. لم أكن مطمئنا لسفرهما، ونصحته أن يفوض الأمر لله ويبحث عن وسيلة لعلاج زوجته في مصر، لكنه أصر على السفر”.

وأضاف: سافر مع زوجته إلى باريس تاركًا أطفاله الثلاثة مع أمه.. وقضوا هناك شهرًا، ثم عادا في الطائرة التي لم ولن تصل أبدًا.

واختتم: “رحمك الله يا أحمد.. رحمك الله يا ريهام – رحم الله كل من صاحبهم في الطائرة.. رحم الله طاقم الطائرة.. اللهم أسألك أن تنزل على أهالي وأقارب المفقودين السكينة والصبر، وترحم وتغفر للمفقودين جميعًا وتسكنهم فسيح جناتك.. فالقلب يحزن والعين تدمع وإنا على فراقكم يا أحمد وياريهام لمحزونون متألمون صابرون محتسبون بحول الله وقوته.. ولا أملك إلا أن أقول: لا حول ولا قوة إلا بالله – وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

واختفت طائرة ركاب تابعة لشركة مصر للطيران خلال رحلة بين باريس والقاهرة.

وقال الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند إن المعلومات المتوفرة تؤكد تحطم الطائرة في البحر المتوسط.

وقالت مصر إنه من السابق لأوانه تحديد سبب الحادث.

والطائرة من طراز إيرباص، اختفت من على شاشات الرادار نحو الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة، بعد الخروج من المجال الجوي اليوناني.

وتقل الطائرة 56 راكبا، من بينهم 3 أطفال، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 من رجال الأمن، ومن بين الركاب 30 مصريا، و15 فرنسيا وبريطاني واحد.

وتوجه فريق كبير للبحث والإنقاذ، يضم قوات من القوات المسلحة المصرية واليونانية إلى البحر المتوسط للبحث عن الطائرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023