شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يسجل 10.85 جنيه للبيع وسط حالة من الركود

الدولار يسجل 10.85 جنيه للبيع وسط حالة من الركود
سجل سعر صرف الدولار، خلال تعاملات اليوم السبت -بداية الأسبوع- تراجعًا بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري؛ حيث وصل لنحو 10.85 جنيه للبيع، منخفضًا عن أسعار تداوله أمس الجمعة.

سجل سعر صرف الدولار، خلال تعاملات اليوم السبت -بداية الأسبوع- تراجعًا بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري؛ حيث وصل لنحو 10.85 جنيه للبيع، منخفضًا عن أسعار تداوله أمس الجمعة، بينما يستمر استقرار سعر الصرف الرسمي بالبنوك عند 8.8575 جنيه للشراء و8.8794 جنيه للبيع.

يقول أحد مسؤولي شركات الصرافة -لـ”رصد”-: إن أسعار صرف الدولار، مقابل العملة المحلية “الجنيه المصري”، استقرت في تعاملات السوق السوداء بأغلب المحافظات والأقاليم، أمس الجمعة، مقارنة بالأسعار المتداولة الأسبوع الماضي، وسط ركود في حركة بيع وشراء الورقة الخضراء وندرة في المعروض من العملة الأميركية في السوق الموازية، مشيرًا إلى أنه مع بداية اليوم شهدت الأسعار تراجعًا على أثر وتيرة الهدوء بالتعاملات الراهنة.

وأضاف “امتنعت العديد من الشركات عن البيع والشراء للدولار داخل مقراتها خوفًا من رقابة البنك المركزي، وأصبح الدولار يتم تداوله وفقًا للتجار بأماكن متفرقة خارج الشركات؛ حيث تم توظيف وتجنيد أفراد تابعين للشركات للقيام بتنفيذ تعاملاتها في أماكن أخرى ببعض المقاهي والأكشاك والمحلات التجارية، نتيجة تضييق الخناق، من خلال الحملات التفتيشية المفاجئة للبنك المركزي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023