شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيف الدولة لـ”رصد”: حادث حلوان يجهض حركة الدفاع عن “تيران وصنافير”

سيف الدولة لـ”رصد”: حادث حلوان يجهض حركة الدفاع عن “تيران وصنافير”
استنكر محمد عصمت سيف الدولة، الباحث المتخصص في الشأن القومى العربي، حادث حلوان الذي راح ضحيته 8 شرطيين، مشيرًا إلى أن هذا الحادث يضر الثورة الشعبية الحالية ضد النضام الحالي، وقضية تيران وصنافير.

استنكر محمد عصمت سيف الدولة، الباحث المتخصص في الشأن القومي العربي، حادث حلوان الذي راح ضحيته 8 شرطيين، مشيرًا إلى أن هذا الحادث يضر الثورة الشعبية الحالية ضد النضام الحالي، وقضية تيران وصنافير.

وأضاف “سيف الدولة” -في تصريح خاص لـ”رصد”- أن الرصاصات الإرهابية الغادرة التي أطلقت اليوم في حلوان، لم تغتل فقط عناصر الشرطة، وإنما استهدفت أيضًا اغتيال وإجهاض حركة النضال الوطني دفاعًا عن #تيران_وصنافير وعن المعتقلين وعن نقابة الصحفيين وعن حرية وكرامة كل المصريين.

وأكد سيف الدولة، أن السلطة دائمًا ما تتذرع بأي عملية إرهابية، لتشديد قبضتها البوليسية وزيادة إجراءتها الاستثنائية وتمرير الانتهاكات والتجاوزات الأمنية، ومصادرة ما تبقى من حريات، وتكميم المزيد من الأفواه، وإلصاق التهم بالأبرياء ومعاقبة المعارضة السلمية بجريرة الإرهابيين، وتقليب الرأي العام على الجميع.

وتابع: سيتم استخدام هذه العملية للدفاع عن الداخلية في مواجهة نقابة الصحفيين وللدفاع عن الدولة في مواجهة المعارضة الوطنية حول التفريط في تيران وصنافير، كما سيتم دفن ملف اعتداءات أمناء وضباط الشرطة على المواطنين، وربما لتبرير وتمرير وتنفيذ الأحكام بالإعدام، وسيتم خلط الحابل بالنابل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023