شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح الولي: لخبطة رقمية في الصحف القومية بشأن نقل خطاب السيسي

ممدوح الولي: لخبطة رقمية في الصحف القومية بشأن نقل خطاب السيسي
أكد ممدوح الولي نقيب الصحفيين الأسبق والخبير الاقتصادي، أن الصحف القومية نقلت خطاب عبد الفتاح السيسي، أثناء افتتاحه لعدة مشاريع في الفرافرة على هواها.

أكد ممدوح الولي، نقيب الصحفيين الأسبق والخبير الاقتصادي، أن الصحف القومية نقلت خطاب عبدالفتاح السيسي، أثناء افتتاحه لعدة مشاريع في الفرافرة على هواها.

وقال الولي -في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”-: “لخبطة رقمية.. نقلت الصحف الحكومية خطاب الجنرال في الفرافرة كل على هواها :عدد المدن الجديدة التى سيتم إنشاؤها 6 مدن بالأهرام، بينما هي 7 مدن بالأخبار، والطاقة الكهربائية الحالية 26 ألف ميجاوات بالأهرام و27 ألف ميجاوات بالأخبار”.

وتابع: “والطريف أن تغطية الخطاب بالأخبار التي ذكرت أن الرقم 27 ألف ميجاوات، تختلف عما ورد بمقال رئيس تحريرها بأنه 26 ألف ميجاوات، تكلفة المشروعات القومية التي أعلن عنها الجنرال كانت 1.4 تريليون جنيه بالأهرام، بينما هي 1.3 تريليون جنيه بالأخبار، بفارق مائة مليار جنيه”.

وواصل: “ومرة أخرى يختلف رقم تغطية الخطاب بالأخبار، عن الرقم الوارد بمقال رئيس تحريرها ليصبح 1400 مليار جنيه، والطريف أن الجمهورية قصرت الرقم البالغ 1.3 تريليون جنيه على تكلفة إنشاء المزرعتين السمكيتين بكفر الشيخ وشرق التفريعة فقط”.

وشهد عبدالفتاح السيسي، أمس الخميس، الاحتفال بيوم الحصاد، وافتتح عدد من القرى الزراعية في الفرافرة، وكذلك القرية الخدمية التي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023