شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. 3 أسباب تحرم عمر جابر من الاحتراف الخارجي

بالفيديو.. 3 أسباب تحرم عمر جابر من الاحتراف الخارجي
على الرغم من وجود عرض رسمي من نادي بازل السويسري من أجل الحصول على خدمات عمر جابر، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلا أن مسألة احترافه لم تكن أمرًا سهلًا.

على الرغم من وجود عرض رسمي من نادي بازل السويسري من أجل الحصول على خدمات عمر جابر، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلا أن مسألة احترافه لن تكن أمرًا سهلًا، في حين يمني عمر جابر نفسه بالاحتراف نهاية الموسم الجاري، على أن يبدأ تجربة جديدة مع الساحرة المستديرة.

وهناك 3 أسباب رئيسية تحرم عمر جابر من تحقيق حلم الاحتراف، نرصدها في التقرير التالي:

الشروط المادية

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، شروطًا تعجيزية من أجل الموافقة على احتراف اللاعب.

وحدد بازل لإتمام الصفقة مبلغًا وصل إلى مليون و500 ألف يورو، بينما طالب مسؤولو الأبيض بزيادة المقابل بقيمة 100 ألف يورو ليصل إلى مليون و600 ألفًا، كما تمسكت إدارة الزمالك بالحصول على قيمة الصفقة بالكامل “كاش” وليس بالتقسيط.

عدم وجود بديل وضياع الدوري

لم يستطع الزمالك إيجاد بديل عمر جابر سواءً في مركز الظهير الأيمن أو الجناح، خاصة أنه يمثل القوام الأساسي للفريق طوال الموسم الجاري.

ويحتاج الزمالك في الموسم المقبل أن يكون أقوى من الآن، حتى يستطيع المنافسة بقوة على حصد لقب بطولة الدوري الممتاز، بعد أن اقتربت الموسم الحالي من الضياع.

ويتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

الجماهير

يرتبط عمر جابر بعلاقة وطيدة مع جماهير نادي الزمالك؛ حيث رفعت لافتات في المدرجات خلال تدريبات الفريق الأخيرة تطالب بعدم رحيل اللاعب قبل حصد بطولة الدوري الممتاز.

وأصبح عمر جابر مطالبًا بتنفيذ رغبة الجماهير من خلال تحقيق بطولة، ومن ثم البحث عن الاحتراف الخارجي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020