شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قطب العربي لـ”رصد”: رسالة وزارة الداخلية المسربة مدد جديد للصحفيين

قطب العربي لـ”رصد”: رسالة وزارة الداخلية المسربة مدد جديد للصحفيين
قال الكاتب الصحفي قطب العربي مدير المرصد العربي العربي للحقوق والحريات، تعليقا على الاميل المسرب من وزارة الداخلية بشان التعامل مع ازمة نقابة الصحفيين، أنه نظم مؤتمر منذ قليل عن الأزمة في مصر حضرة صحفيين مختلف جنسيات العالم

قال الكاتب الصحفي قطب العربي، مدير المرصد العربي للحقوق والحريات، تعليقا على الإيميل المسرب من وزارة الداخلية بشأن التعامل مع أزمة نقابة الصحفيين، إنه نظم مؤتمرا منذ قليل عن الأزمة في مصر حضره صحفيون من مختلف جنسيات العالم، وتم التحدث وعرض أزمة اقتحام نقابة الصحفيين، وكيفية تعامل وزارة الداخلية مع الأزمة.

وأضاف “العربي”، في تصريح خاص لـ”رصد”، أنه بتسريب هذا الإيميل، أحرزت وزارة الداخلية هدفا في مرماها وكشفت مع من تتعامل، مؤكدا أن هذا التسريب مدد جديد تقدمه الداخلية للصحفيين.

وأكد “العربي” أن هذا التسريب يكشف صناعة الأذرع الإعلامية، واعتماد الداخلية على صحفيين يروجون للداخلية حتى لو ضد أنفسهم وزملائهم ونقابتهم، مؤكدا أن هؤلاء خونة، ويجب أن تتخلص منهم الجماعة الصحفية سريعا.

وكانت وزارة الداخلية قد أرسلت رسالة سرية مسربة بالخطأ عن طريق إيميل الوزارة للصحفيين، كشفت فيه عن خطة الوزارة في التعامل مع الصحفيين ومجلس نقابة الصحفيين، بعد الأزمة الأخيرة يوم الأحد الماضي من اقتحام لمقر النقابة والقبض على اثنين من الصحفيين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023