شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دخول معتقل بسجن طرة في إضراب عن الطعام بسبب الإهمال الطبي

دخول معتقل بسجن طرة في إضراب عن الطعام بسبب الإهمال الطبي
دخل المعتقل أحمد نصر، أحد شباب مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة والمعتقل بسجن طرة في إضراب تام عن الطعام منذ أمس اعتراضا على وقف إدارة السجن لعلاجه ومنع متابعة الأطباء له ورفض استكمال العمليات الجراحية

دخل المعتقل أحمد نصر، أحد شباب مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة والمعتقل بسجن طرة في إضراب تام عن الطعام منذ أمس اعتراضا على وقف إدارة السجن لعلاجه ومنع متابعة الأطباء له ورفض استكمال العمليات الجراحية، مما أدى إلى تعفن في أماكن الجروح المنتشرة في جسده.

وأوضحت أسرة أحمد نصر، أنه تم إلغاء قرار علاج نجلهم بمسشفيات قصر العيني بالقاهرة؛ لخطورة حالته بعد موافقتها في السابق، جراء إصابته ببتر في قدمه اليمنى وكسور متفرقة باليد اليمنى وبتر عدد من أصابع بذات اليد وحروق متفرقة من الدرجة الثالثة بكامل الجسد.

وأضافت الأسرة أنه أضرب عن الطعام بعد تحويله إلى سجن الأبعادية؛ لصعوبه دخوله دورات المياه، ونقلته إدارة السجن كنوع من العقاب إلى زنزانة انفرادية، ما تسبب في إصابته بنوبات عصبية، قبل تحويله إلى مستشفى السجن.

وناشدت الأسرة جميع المنظمات والهيئات الحقوقية في مصر والعالم، بسرعة التدخل لإنقاذ نجلهم الذي أوشك على الموت، ومطالبين إطلاق سراحه أو نقله إلى “مستشفى دمنهور التعليمي” لإجراء الجراحات المطلوبة، وإبعاده عن عنابر القتل الانفرادية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023