شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مع اقتراب نهاية الدوري.. 5 لاعبين يرغبون في الرحيل عن الزمالك

مع اقتراب نهاية الدوري.. 5 لاعبين يرغبون في الرحيل  عن الزمالك
قارب الموسم الحالي على الانتهاء؛ حيث حددت لجنة مسابقات القسم الأول، برئاسة عامر حسين، شهر يوليو المقبل موعدًا للانتهاء، فيما بدأ العديد من اللاعبين يبحثون عن عروض من أجل الرحيل عن أنديتهم، وبدء مرحلة جديدة مع فريق آخر.

اقترب الموسم الحالي على الانتهاء؛ حيث حددت لجنة مسابقات القسم الأول، برئاسة عامر حسين، شهر يوليو المقبل موعدًا للانتهاء، فيما بدأ العديد من اللاعبين يبحثون عن عروض من أجل الرحيل عن أنديتهم، وبدء مرحلة جديدة مع فريق آخر.

وهناك 5 لاعبين داخل نادي الزمالك، يرغبون الرحيل في الموسم المقبل؛ من أجل الهروب من المعاملة السيئة التي يجدونها من جانب إدارة النادي، ونذكرهم في التقرير التالي.

أحمد دويدار

يدرس أحمد دويدار الرحيل عن فريق الزمالك في نهاية الموسم الجاري؛ بسبب عدم الاعتماد عليه من ناحية، إضافة إلى عدم التزام الإدارة البيضاء بكل الجوانب المادية في مواعيدها من ناحية أخرى.

ويساعد “دويدار” على الرحيل من نادي الزمالك، انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي؛ حيث يماطل اللاعب في تجديد عقده حتى الآن.

محمد إبراهيم

يحاول محمد إبراهيم، البحث عن عرض خارجي من أجل الرحيل عن ميت عقبة، لا سيما في ظل الإهانات التي يجدها من جانب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من حين لآخر.

وكان اللاعب قد تعرض للإيقاف مؤخرًا؛ بسبب اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق حرس الحدود بالدوري الممتاز.

باسم مرسي

على الرغم من أن باسم مرسي، لاعب الزمالك، بدأ في استعادة عافيته في آخر مباراتين مع الفريق، إلا أنه يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء.

وتعرض باسم للعديد من الغرامات المادية في الموسم الحالي، إضافة إلى إيقافه قبل مواجهة فريقه أمام بجاية الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

شيكابالا

ما زال محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، يشعر بحالة من القلق خلال وجوده بفريق الزمالك، لا سيما في ظل رفض إدارة ناديه سداد المستحقات المتأخرة لنادي لشبونة البرتغالي.

وسيبحث شيكابالا عن أي نادٍ يستطيع سداد القيمة المستحقة للفريق البرتغالي، والتي تقدر بنحو 600 ألف دولار.

محمد سالم

بات في حكم المؤكد، رحيل محمد سالم عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل عدم مشاركته مع الفريق في الفترة الأخيرة، إضافة إلى دخوله في أكثر من صدام مع إدارة الفريق؛ بسبب مطالبته بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020