شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النجار: المعارضة السلمية حق يحمي الدولة من الانفجار

النجار: المعارضة السلمية حق يحمي الدولة من الانفجار
قال الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام، تعليقًا على مظاهرات الدفاع عن الأرض: "الميادين لأعلام الوطن، رمزا لعزه ومجده وتاريخه، وأهله وشهدائه وأرضه، ومعها فقط أعلام الوطن...

قال الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام، تعليقًا على مظاهرات الدفاع عن الأرض: “الميادين لأعلام الوطن، رمزا لعزه ومجده وتاريخه، وأهله وشهدائه وأرضه، ومعها فقط أعلام الوطن الشقيق الغائب في نفق الاحتلال والاغتصاب”.

وأضاف -في منشور له عبر  حسابه على “فيس بوك”-: “الحرية للمعارضة السلمية حق يحمي الدولة قبل أي أحد آخر من انفجار الصدور بما يتجاوز السلم، والبعد عن خلق الصراعات الأهلية والاستقطاب المدمر بين المواطنين والمواطنين الشرفاء طريق للسلام الاجتماعي، والعقلانية والنضج في إدارة الخلافات بوابة للارتقاء السياسي، ومراجعة الذات والعدول عن الأخطاء فضيلة وطنية وإنسانية عظمى عسى أن نحسن الاختيار في هذا الوقت العصيب”.

الجدير بالذكر أن عددا من القوى والأحزاب السياسية  تظاهروا أمس الإثنين، لرفض اتفاقية التنازل عن تيران وصنافير، وفرقتها الشرطة بقنابل الغاز المسيل للدموع، واعتقلت 223 شخصًا بينما سمحت الشرطة بخروج مظاهرات مؤيدة لعبد الفتاح السيسي وحمل مشاركون فيها أعلام السعودية. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023