شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تظاهرات بالمحافظات رفضا للتنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير”

بالصور.. تظاهرات بالمحافظات رفضا للتنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير”
خرج عدد من الحركات الشبابية والثورية في تظاهرات، اليوم 25 أبريل تحت شعار "الأرض مش للبيع" في مختلف المحافظات تزامنا مع ذكرى تحرير سيناء

خرج عدد من الحركات الشبابية والثورية في تظاهرات، اليوم 25 أبريل تحت شعار “مصر مش للبيع” في مختلف المحافظات، تزامنا مع ذكرى تحرير سيناء، واحتجاجا على اتفاقية ترسيم الحدود، والتي قضت بالتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية.

محافظة المنوفية

خرج ثوار قويسنا في تظاهرة ليلية رافضة لتنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير، كما نظم ثوار أشمون سلسلة بشرية رفعوا خلالها أعلام مصر وصور الشهداء، وطالبوا بإسقاط حكم العسكر ورحيل الفاسدين .

ونظم ثوار بركة السبع وحركة نساء ضد الانقلاب سلسلة بشرية على طريق الغوري رافعين صور المعتقلين والشهداء ومؤكدين استمرار الحراك الثوري.

محافظة البحيرة

انتفض العشرات من ثوار مدينة إيتاي البارود التابعة لمحافظة البحيرة بمسيرة حاشدة انطلقت من وسط المدينة، من قلب “ميدان الجامعة” وجابت شوارع المدينة تحت شعار “ارحل”.

رفع خلالها المشاركون أعلام مصر ولافتات مدونا عليها عبارات مناهضة لبيع الجزيرتين ومطالبين بإسقاط حكم العسكر.

محافظة الدقهلية

واصل ثوار محافظة الدقهلية انتفاضاتهم الثورية ضمن فعاليات 25 أبريل ونظموا عدة فعاليات مختلفة في كل من مراكز ” المنصورة – طلخا – ميت غمر – نبروة – المنزلة – السنبلاوين – شربين – دكرنس – المطرية – ميت غمر – منية النصر – بلقاس – مركز المنصورة – اجا ” هتفوا خلالها “ارحل” و دعوا الشعب للمشاركة في تظاهرات 25 أبريل لإسقاط النظام.

محافظة الشرقية

خرج شباب مدينة الزقازيق في تظاهرة حاشدة بدأت من أمام الجامعة وتصدت لقوات الأمن بعد الاعتداء عليها بالخرطوش.

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بأنشاص الرمل مسيرة رفع المشاركون فيها لافتات للمطالبة بإسقاط النظام، ومنددة ببيع الجزيرتين.

محافظة الإسكندرية

خرج ثوار الإسكندرية في اثنتي عشرة تظاهرة بمختلف مناطق الإسكندرية منذ صباح اليوم تنديدا ببيع السيسي جزيرتى تيران وصنافير تحت شعار “مصر مش للبيع”.

كفر الشيخ

خرج ثوار بلطيم في مسيرة ليلية احتجاجا على بيع جزيرتي تيران وصنافير ومطالبة برحيل السيسي.

بني سويف

خرج ثوار ببا في تظاهرة ليلية حاشدة للمرة الثانية اليوم احتجاجا على بيع الجزيرتين، والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين.

محافظة الجيزة

خرج ثوار الهرم في تظاهرة رافضة لحكم العسكر ومطالبة بإسقاط النظام، احتجاجا على بيع جزيرتي تيران وصنافير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023