شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الأمن يحاصر مقر حزب الكرامة ويرفض التفاوض

بالفيديو.. الأمن يحاصر مقر حزب الكرامة ويرفض التفاوض
حاصرت قوات الأمن، اليوم الإثنين، مقر حزب الكرامة في الدقي، بعد اشتباكات اندلعت بين قوات الأمن والمتظاهرين في ميدان المساحة، ولجأ المتظاهرون بعد الاشتباكات مع الأمن إلى مقر الحزب هرباً من تزايد إطلاق الغازات المسيلة للدموع.

حاصرت قوات الأمن، اليوم الإثنين، مقر حزب الكرامة في الدقي، بعد اشتباكات اندلعت بين قوات الأمن والمتظاهرين في ميدان المساحة، ولجأ المتظاهرون بعد الاشتباكات مع الأمن إلى مقر الحزب هربا من تزايد إطلاق الغازات المسيلة للدموع.

وقال محمد بسيوني، الأمين العام لحزب الكرامة، إن عددا من الشباب حاولوا الهرب، بعد تفريق قوات الأمن للمسيرة التي تجمعت بميدان المساحة، على بعد أمتار من مقر الحزب، بشارع الموسيقار على إسماعيل، إلا أن قوات الأمن طاردتهم، وصولا إلى سلالم العقار الذي يقع به مقر الحزب.

وأضاف “بسيوني” في تصريحات صحفية، أن “الأمن لم يقتحم المقر، ولكنه اكتفى بمطاردة الشباب على السلالم، وبمجرد دخولهم المقر، عادت قوات الأمن لتتمركز أسفل العقار، ونحن الآن محاصرون منذ ساعتين، ولا نستطيع الدخول أو الخروج من المقر، بعد أن فرضت قوات الأمن سيطرتها على الشارع ومنعت السيارات والمارة من دخوله”، مشيرًا إلى أن “الأمن يرفض حتى الآن التفاوض مع قيادات الحزب لإنهاء الأزمة”.

ومن جانبه نشر المحامي مالك عدلي، من داخل حزب الكرامة المحاصر، فيديو لهتافات المحصرين، وكانت الهتافات “اعتقلونا يتفرجوا عنهم احنا شرك في نضالهم، وعلي ف سور السجن وعلي.. بكرة الثورة تشيل ما تخلي”.

وكانت عدد من القوى المدنية المعارضة دعت للتظاهر، اليوم الإثنين، رفضا لتنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير  للسعودية، في حين أعلن عدد من مؤيدي النظام النزول للاحتفال بعيد تحرير سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023