شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. اشتباكات في الشرقية ومسيرات صباحية في الدقهلية والمنوفية

بالفيديو.. اشتباكات في الشرقية ومسيرات صباحية في الدقهلية والمنوفية
استجابة لدعوات التظاهر التي دعا إليها الشباب اليوم رفضا للتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير في ذكرى تحرير سيناء، خرجت العديد من المسيرات والتظاهرات الصباحية في مختلف المحافظات.

استجابة لدعوات التظاهر التي دعا إليها الشباب اليوم رفضا للتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير في ذكرى تحرير سيناء، خرجت العديد من المسيرات والتظاهرات الصباحية في مختلف المحافظات.

الشرقية:

خرج أهالي مركز الحسينية صباح اليوم سلسلة بشرية تبعتها مسيرة رافضة للانقلاب العسكري وبيع أراضي مصر وارتفاع سعر الدولار، وذلك بطريق المطار.

رفعوا خلالها أعلام مصر ولافتات مطالبة برحيل السيسي ونظامه ومنددة بما وصلت إليه البلاد من تدهور الأوضاع الاقتصادية وقمع الحريات، داعين جموع الشعب المصري للانتفاض من أجل إنقاذ مصر والحفاظ على مقدراتها.

وخرجت سلاسل ومسيرات صباحية ببلبيس ومنيا القمح والعاشر من رمضان، وتم اشتعال اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين، وقام ثوار العاشر بالتصدي لسيارة شرطة والاستيلاء على بعض محتوياته كما تم اعتقال 2 من ثوار بلبيس.

المنوفية: 

نظمت حركة نساء ضد الانقلاب بالمنوفية سلسلة بشرية صباح اليوم على طريق كفر العامرة بمركز منوف، رفعوا خلالها أعلام مصر وشارات رابعة ولافتات عليها صور الشهداء والمعتقلين، ونددوا بحكم العسكر وغلاء الأسعار وتدني مستوى المعيشة ورددوا هتافات “الشعب يريد إسقاط النظام”.

وتم تنظيم مسيرة بالدراجات النارية في تلا تنديدًا بحملات الاعتقال، رفع المشاركون خلالها أعلام مصر ولافتات تطالب بسقوط الانقلاب ورحيل قائده الفاشل.

 

فعاليات صباحية بالدقهلية:

وتم تنظيم عدة فعاليات مختلفة في الدقهلية في مراكز ” طلخا – ميت غمر – نبروة – المنزلة – السنبلاوين – أجا”، هتفوا خلالها “ارحل”، ودعوا الشعب للمشاركة في تظاهرات 25 أبريل لإسقاط النظام، وأكدوا رفض بيع أراضي مصر، وطالبوا بسقوط ومحاكمة السيسي وعصابته؟

وخرج أهالي مدينة أجا صباح اليوم في انتفاضة 25 أبريل الثورية ونظموا سلسلة بشرية ومسيرة هتفوا خلالها “ارحل”، ودعوا الشعب للمشاركة في تظاهرات 25 أبريل لإسقاط النظام.

 

 

 

 

كفر الشيخ: 

وخرجت مسيرات ببلطيم ومطوبس في محافظة كفر الشيخ في إطار فعاليات يوم ٢٥ أبريل احتجاجا على بيع الجزر المصرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023