شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة تعيد تمركز قواتها استعدادًا لمظاهرات 25 إبريل

القوات المسلحة تعيد تمركز قواتها استعدادًا لمظاهرات 25 إبريل
أكدت القوات المسلحة -في بيان لها- إعادة تمركز عناصرها بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية؛ لمشاركة الشعب المصري في احتفالات تحرير سيناء وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت المهمة ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات هذا الشعب..

أكدت القوات المسلحة -في بيان لها- إعادة تمركز عناصرها بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية؛ لمشاركة الشعب المصري في احتفالات تحرير سيناء وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت المهمة ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات هذا الشعب العظيم أو يحاول إفساد فرحته أثناء الاحتفال بهذه الذكرى “العطرة”، بحسب قول البيان.

وأضاف المتحدث العسكري -عبر صفحته الرسمية  على الـ”فيس بوك”-: “وفي هذا الإطار قامت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بمشاركة المواطنين الاحتفالات في مختلف الميادين الكبرى وتنظيم الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة مدعومة بعناصر من الصاعقة والمظلات وعناصر من قوات التدخل السريع والشرطة العسكرية التي تجوب الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف المحافظات، كما قامت بإعادة تمركز الاحتياطيات لتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت المهمة”.

وتابع: “تقدم القوات البحرية عروضًا نهرية باللنشات والزوارق السريعة في مجرى نهر النيل تعبيرًا عن احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الغالية على قلوب كل المصريين”.

واختتم: “تشارك القوات الجوية بعروض جوية لفريق الألعاب الجوية في سماء القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات لمشاركة المصريين فرحتهم بهذة المناسبة، وتشارك عناصر الموسيقات العسكرية المواطنين احتفالاتهم بعزف الأناشيد والمقطوعات الوطنية بكل الميادين الكبرى بكافة محافظات الجمهورية”.

يأتي ذلك في الوقت الذي حذر فيه مصدر أمني بوزارة الداخلية من “الانسياق وراء الدعوات الفوضوية، والنزول إلى المظاهرات المناهضة للتنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” غدًا الموافق 25 إبريل.

حيث تم إطلاق دعوات للنزول في مظاهرات غدًا 25 إبريل رفضًا لتنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023