شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أديب: من يحكمنا حال سقوط الحكم.. قوى كفرت بكل الأنظمة

بالفيديو.. أديب: من يحكمنا حال سقوط الحكم.. قوى كفرت بكل الأنظمة
أعرب الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، عن استيائه من إذاعة الخطابات الرئاسية والبيانات الحكومية والبرلمانية مسجلة، وقال "ليه احنا خايفين!.. ليه فكرة كل حاجة مسجلة ومفيش حاجة على الهواء، بتسجلوا خطاب رئيس الحكومة ليه؟".

أعرب الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، عن استيائه من إذاعة الخطابات الرئاسية والبيانات الحكومية والبرلمانية مسجلة، وقال: “ليه احنا خايفين!.. ليه فكرة كل حاجة مسجلة ومفيش حاجة على الهواء، بتسجلوا خطاب رئيس الحكومة ليه؟، خايفين من إيه؟”.

وأكد “أديب”، في مداخلة هاتفية مع إيمان الحصري ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور” أمس الثلاثاء، أن الدولة مقبلة على مرحلة خطيرة من عدم الفهم بطبيعة شرح الأمور، وأنه لا يمكن أن تكون هناك حكومة ورئيس ينجزون وليس لديهم القدرة على التصويت.

وحذر من الدعوات المطالبة بإسقاط النظام، متابعًا: “البديل سيكون موجة من الرعاع والغوغائيين والقوى غير المسيسة وغير المنظمة الذين ليس لديهم برنامج أو معيار قيمي لفكرة الثورة، ولكنهم قوى رافضة واتخنقت وكفرت بكل التيارات والوعود والأنظمة”.

وأضاف “أديب”، “حبسنا رئيسين في 40 شهرًا، وقمنا بثورتين و1800 وقفة احتجاجية حتى توقفت المصانع والحياة، وضرب الاقتصاد والسياحة والاستثمارات، وكل المؤشرات ضربت في مقتل ومش هيبقى فيه حاجة بعد كده”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023