شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب عمال شركة بشاي للحديد والصلب عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور

إضراب عمال شركة بشاي للحديد والصلب عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور
أعلن المئات من عمال شركة بشاى للحديد والصلب بمدينة السادات بمحافظة المنوفية ، دخولهم فى اضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بزيادة الاجور واحتجاجا على قيام الشركة بإلغاء الارباح السنوية .

أعلن المئات من عمال شركة بشاي للحديد والصلب بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، دخولهم في إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور واحتجاجا على قيام الشركة بإلغاء الأرباح السنوية.

وذكر كبير العمال بالمجموعة، في تصريحات لـ”رصد”، أن العمال قاموا بإيقاف العمل بجميع مصانع المجموعة لحين تحقيق مطالبهم، مؤكدين أنهم في إضراب مفتوح ومستمر عن العمل.

وفى تصريح لـ”رصد” قال “نبيل بطرس”، أحد العمال: “احنا أقل مرتبات في مصانع الحديد والصلب على مستوى الجمهورية، ومش بنطالب إلا بتسويتنا بباقي العمال ورجوع الأرباح اللي الشركة لغتها برغم ارتفاع الأسعار”.

وأضاف شريف سليم، عامل، قائلا: “مرتبات مصانع عز للحديد والصلب والدخلية وأبو هشيمة مرتبات عالية جدا والإدارة في هذه المصانع تقدر العمال بها وتقدر تعبهم؛ ما يضطر بعض العمال لترك مجموعة بشاي للحديد والصلب؛ بسبب ضعف المرتبات والذهاب للعمل بهذه المصانع، ونحن لا نطالب بأكثر من حقنا ومساواتنا بهذه المصانع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023